بطارية الايفون كيف تحافظ علي عمرها الإفتراضي لفترة زمنية طويلة؟

محتويات المقال

كيفية الحفاظ علي عمر بطارية الايفون الإفتراضي ؟

بطارية الايفون … يعاني الكثيرون من مستخدمي هواتف الايفون iPhone من البطاريات ، وذلك بسبب نفاذ الشحن بصورة سريعة، أو تلف البطارية بعد فترة معينة مما يتسبب فى مشكلة كبيرة تتطلب اللجوء للصيانة وتحمل تكلفة كبيرة لشراء بطارية جديدة، فى هذا الموضوع سنعرض أفضل وأسهل الحلول لإطالة عمر بطارية الايفون ، وذلك من خلال عدة تطبيقات

بطارية الأيفون - iphone battery

افضل ثلاث تطبيقات وظيفتها اطالة عمر بطارية الأيفون

تطبيق Battery Saver للحفاظ علي بطارية الآيفون

هو تطبيق مجاني وهو من أفضل التطبيقات في الحفاظ علي بطارية الايفون حيث أنه مختص في الحفاظ علي عمر بطارية iphone حيث يساعدك في الحفاظ على إستمرار البطارية لوقت أطول يزيد من عمر بطاريتك بنسبة 50% أطول، ويتيح لك التطبيق من معرفة الوقت المتبقى لحين نفاذ بطاريتك بشكل دقيق جداً معتمداً على خوارزمية ذكية لتحليل أداء وعمل الجهاز والتطبيقات التي تستخدمها.

بطارية الايفون iphone - تطبيق  Battery Saver

رابط تحميل التطبيق من المتجر

app store

تطبيق Battery Life لإطالة عمر بطارية الايفون

تطبيق  Battery Life لإطالة عمر بطارية iphone وهو افضل تطبيق مساعد للبطارية لمساعدتك في معرفة حالة شحن جهازك بشكل أفضل.
يوفر لمستخدم هاتف أيفون iphone معلومات عن بطارية جهاز وإلى أي مدى ضعفت البطارية، فائدته أنه يتيح لك معرفة هل المشكلة في نظام التشغيل أم تحتاج الى تغيير البطارية.
حيث أن سعة البطارية تقل مع الإستخدام دائما وذلك بسبب دورات الشحن للبطارية والتي وضعتها أبل كمدة إفتراضية. وبعد مرور مدة على استخدام الجهاز تحتاج لمعرفة ماهي سعة البطارية لديك.  

إطالة عمر بطارية الايفون

رابط تحميل التطبيق من المتجر

app store

تطبيق Full Battery – Saver Boost لفحص حالة بطارية الايفون

تطبيق Full Battery – Saver Boost لفحص حالة بطارية الايفون iphone

وهو أحد التطبيقات المهمة في الحفاظ علي بطارية الايفون حيث يمكنك الحصول على أفضل النصائح حول توفير طاقة البطارية كذلك تخزين القرص: يمكنك معرفة مقدار المساحة التي تستخدمها للصور ومقاطع الفيديو والموسيقى ومساحة أخرى ومجانية وأيضا فحص حالة البطارية . من السهل فهم النسبة المئوية لعرض الأرقام ومقياس الألوان ، استخدام البطارية: يمكنك رؤية الوقت المتبقي لاستخدام iPhone وقوة البطارية. علاوة على ذلك ، تعمل “Full Battery – Saver boost” على تقليل سطوع الشاشة.

رابط تحميل التطبيق من المتجر

app store

طرحنا في مواضيع سابقة العديد من المقالات والشروحات في مجال العمل العبر الانترنت وكذلك طرحنا مقالات عديدة في مشاريع العمل كما طرحنا ايضا العديد من الكورسات المجانية علي موقعنا ، يُمكنكم مُطالعتها وعند إعجابكم بكورس او شرح ما شاركوه مع أصدقائكم أو مع من تُريدون أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد