الربح من محرك البحث جوجل – كيفية ربح المال من جوجل

الربح من محرك البحث جوجل - كيفية الربح من جوجل

محتويات المقال

الربح من محرك البحث جوجل Google

إن الربح من محرك البحث جوجل او بمعني اخر كيفية ربح المال من جوجل يعتبر في وقتنا الحاضر من افضل أساليب الربح من الإنترنت وكذلك في مجال العمل من المنزل ، فإذا كنت تعتقد عزيزي الزائر أن محرك البحث جوجل استخدامه فقط في عمليات البحث عن الفيديوهات أو الصوتيات او الصور او المقالات أو الابحاث فأنت مخطأ .

وذلك لان محرك البحث جوجل يعتبر المصدر الاول والافضل حالياً في تحقيق الدخل المادي والكثير من الأشخاص حول العالم يحققون شهرياً الألاف من الدولارات فقط من جوجل ولكن يا عزيزي هل سألت نفسك سؤالاً وهو كيفية ربح المال من محرك البحث جوجل ؟

كيفية ربح المال من جوجل Google ؟

إن الربح من محرك البحث جوجل يعتمد علي العديد من الخدمات التي تقدمها شركة جوجل للمستخدمين ، وهذه الخدمات كثيرة وعديدة وسوف نذكرها في تلك المقالة بالتفصيل وذلك حتي تكون علي دراية تامة بكيفية الربح من محرك البحث جوجل وكذلك علي دراية بجميع الخدمات التي تقدمها شركة جوجل والتي يمكنك جني المال منها وأنت جالس في منزلك .

فالمصدر الاول للربح من محرك البحث جوجل هو اليوتيوب والمصدر الثاني للربح هو خرائط جوجل والمصدر الثالث هو جوجل بلاي أما المصدر الرابع ألا وهو مدونة بلوجر .
إذن لدينا أربع مصادر يمكنك إختيار أحدهم والبدء في العمل عليه ونحن بدورنا عزيزي الزائر ان نشرح لك بالتفصيل تلك المصادر ونأمل ان نكون قد أعطينا كل مصدر من تلك المصادر حقه ومهدنا لك الطريق
.

الربح من محرك البحث جوجل - كيفية ربح المال من جوجل

مصادر الربح من محرك البحث جوجل

ربح المال من اليوتيوب عن طريق جوجل أدسنس

أول مصدر لدينا من مصادر الربح من محرك البحث جوجل ألا وهو اليوتيوب حيث يعتبر ربح المال من اليوتيوب للمبتدئين هو الشائع إنتشاره في هذه الأيام وهنا سؤال قد يطرح نفسه كيف احصل علي المال من اليوتيوب ؟ حسناً .. إذا كنت تفكر في انشاء قناة علي اليوتيوب والربح منها فأنت في البداية بحاجة إلي محتوي تستطيع البدء فيه هذا المحتوي قد يكون علي سبيل المثال : محتوي مضحك أو محتوي تعليمي أو محتوي طبخ أو محتوي ألعاب أو محتوي تقني وغيرها الكثير .

بعد إختيارك المحتوي تبدأ في صناعة الفيديو لكي تقوم بنشره علي قناتك وحتي أسهل عليك الطريق عزيزي الزائر لكي تبدأ في صناعة الفيديو الخاص بك يمكنك البدأ من خلال الموبايل وأيضاً إذا كنت لا تريد الظهور بوجهك أنت أبدأ بالمحتوي المكتوب وأنصحك بإستخدام تطبيق كين ماستر لصناعة الفيديو وقد شرحنا في مقالة سابقة عن هذا التطبيق وكيفية إستخدامه للإطلاع علي هذه المقالة أنقر هنا .

بعدما بدأت في عمل الفيديو ورفعه علي قناتك عليك في البداية أن تحقق شروط اليوتيوب ومن شروط اليوتيوب لربح المال هي : 1000 مشترك حقيقي و 4000 ساعة مشاهدة عند تحقيقك لها يمكنك البدء في الربح من اعلانات اليوتيوب حيث تصل ارباح اعلانات اليوتيوب من الفيديو الواحد أحياناً إلي مئات وألاف الدولارات ، إذن فكسب المال من اليوتيوب يعتبر سهلاً ليس صعباً ولكن عليك يا صديقي أن تبدأ وتضع خطة للمحتوي الخاص بك وتبدأ في صناعة الفيديو .

ربح المال من جوجل بلاي Google Play

المصدر الثاني لدينا من مصادر الربح من محرك البحث جوجل ألا وهو ربح المال من جوجل بلاي Google Play ، يعتبر متجر جوجل بلاي هو المتجر الأساسي لتطبيقات الموبايل ، حيث يمكنك ربح المال عن طريق انشاء تطبيق خاص بك ، ولكن قد تسأل سؤال وهو كيفية انشاء تطبيق اندرويد خاص بي وانا لست علي دراية ببرمجة التطبيقات او كتابة الاكواد

في البداية لا أريدك أن تشعر بالإحباط فالموضوع أصبح سهل جدا ، حيث يمكنك بكل بساطة انشاء تطبيق اندرويد بكل سهوله ورفعه علي متجر جوجل بلاي ومن ثم تربح من اعلانات جوجل ادموب Google Admob ولكن عليك الإلتزام والإهتمام ب سياسة الربح من جوجل بلاي وذلك حتي تسطيع ربح المال من التطبيقات
قد شرحنا في مقالة سابقة عن كيفية انشاء تطبيق اندرويد والربح منه بدون برمجة يمكنك الإطلاع علي هذه المقالة التي بالأسفل

الربح من خرائط جوجل Google Maps

المصدر الثالث لدينا من مصادر الربح من محرك البحث جوجل ألا وهو الربح من خرائط جوجل أو الربح من جوجل مابس وهو يعتبر من أكثر المصادر إستخداماً حالياً ، وقد تسأل نفسك سؤالاً وهو كيفية الربح من خرائط جوجل ؟ يمكنك عزيزي الزائر ربح المال من خلال خرائط جوجل ولا تقلق فالأمر سهل وبسيط جداً ومربح لدرجة لا تتوقعها لأنني عملت كثيرا في هذا المجال وحققت أرباحاً كثيرة من خرائط جوجل .

ولكي أكن صادقاً معك فإن الربح من خرائط جوجل ربما تكون الشيء الوحيد حتي الأن الذي لم يكن شائع الإنتشار أو استغلاله بكل إمكانياته الحقيقية

إذن يمكنك الربح من خرائط جوجل وذلك عن طريق إضافة خريطة ما أو مكان معين على خريطة جوجل ، وبعد إضافتها يتم تحويلها إلى هيئة نقاط هذه النقاط يستفاد منها الشخص ويحقق الربح منها .
قد شرحنا في مقالة سابقة شرح تفصيلي عن الربح من خرائط جوجل وكيفية إضافة خريطة علي جوجل ماب يمكنك الإطلاع علي هذه المقالة التي بالأسفل

الربح من محرك البحث جوجل عن طريق ربح المال من بلوجر

المصدر الرابع لدينا من مصادر الربح من محرك البحث جوجل ألا وهو بلوجر أو إنشاء مدونة حيث يعتبر انشاء مدونة علي جوجل من الأمور المربحة ، وقد وردتنا إستفسارات كثيرة في الأيام السابقة عن كيفية انشاء مدونة علي جوجل والربح منها .

إن الأمر بسيط للغاية فقط كل ما عليك فعله ان تقوم بالدخول علي بلوجر وهي منصة مجانية تقدم لك انشاء موقع الكتروني مجاني بكل سهولة وبدون أي تكاليف ، فقط كل ما عليك هو كتابة العديد من المقالات الحصرية ونشرها علي مدونتك وبعد ذلك تقوم بالتقديم علي جوجل أدسنس ورفع إعلانات أدسنس علي مدونتك ومن ثم ربح المال من تلك المدونة .

طرحنا في مواضيع سابقة العديد من المقالات والشروحات في مجال العمل العبر الانترنت وكذلك طرحنا مقالات عديدة في مشاريع العمل كما طرحنا ايضا العديد من الكورسات المجانية علي موقعنا ، يُمكنكم مُطالعتها وعند إعجابكم بكورس او شرح ما شاركوه مع أصدقائكم أو مع من تُريدون أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد