تطبيق Shareit للأندرويد نسخه مدفوعة بدون إعلانات

تطبيق Shareit

محتويات المقال

ما هو تطبيق Shareit شير ات ؟

يعتبر تطبيق SHAREit او تطبيق شير ات واحداً من أفضل تطبيقات تبادل ونقل الملفات بين الأجهزة الذكية وأجهزة الحاسوب، ولكن بعد قرار الشركة المُطورة لهُ بإضافة الإعلانات داخل التطبيق أصبح الأمر مُزعجاً خاصة وأن هذه الإعلانات غريبة جداً على مُجتمعنا، ولا يُمكن تحملها أبداً، ما أدى بالكثير من المُستخدمين إلى حذفه نهائياً .
جانب آخر من المُستخدمين أصرّ على إبقاء تطبيق SHAREit بحُجّة أنه الأفضل من بين هذه التطبيقات من حيث الواجهة أو انتشاره الواسع وشعبيته بين الناس

تطبيق Shareit شير ات

شعبية تطبيق شير أت

لقد حاز تطبيق shareit علي شعبية وشهرة كبيرة في الفترة الأخيرة لأنه يعمل على كافة الأجهزة الذكية مثل الأندرويد والايفون و الكمبيوتر و لا يحتاج إلى مواصفات عالية , و يتميز التطبيق بعمليات نقل الملفات بسرعة كبيرة مهما كان نوعها هذه الملفات و كبر حجمها.

يعد تطبيق شير ات shareit بدون اعلانات، خفيف جدا على الأجهزة الذكية و لا يستهلك الكثير من الموارد المتاحة في جهاز الأندرويد ولا يستهلك الكثير من المساحة التخزينية

أهم وظائف تطبيق SHAREit شير ات النسخه المدفوعه اخر إصدار للآندرويد:

تطبيق shareit هو تطبيق مختص في عمليات نقل جميع أنواع الملفات بكافة أحجامها و أشكالها. سواء كانت ملفات صور و فيديو و صوتيات و لا محلية و الوثائق و التطبيقات و غيرها.يمكن إرسال الملفات من و إلى جهاز الاندرويد و الايفون و الكمبيوتر بطريقة سهلة جدا و لا يحتاج هذا التطبيق لخبرة كبيرة من أجل استخدامه بالطريقة الصحيحة.
إرسال جميع أنواع الملفات ، و يتميز تطبيق شيرت ات بأنه سريع في إرسال الملفات مهما كان حجم هذه الملفات و لا يوجد منافس آخر في نقل هذه الملفات و إرسالها عبر الأجهزة الذكية , يدعم التطبيق اللغة العربية و اللغة الانجليزية و أشهر اللغات حول العالم و هذا زاد من عمليات استخدام التطبيق بشكل كبير بين المستخدمين .

مميزات تطبيق shareit بدون اعلانات، النسخة المدفوعه للاندرويد:

  • يقوم التطبيق بنقل جميع أنواع الملفات بسرعة كبيرة مثل التطبيقات والفيديو والصوتيات والصور .
  • لا يحتاج التطبيق لخبرة من أجل استغلال جميع القدرات الشاملة فيه وكل يوم يزيد من انتشار التطبيق بين المستخدمين .
  • يعمل تطبيق شيرت على جميع الأجهزة الذكية مثل الايفون والآيباد والاندرويد وجهاز الكمبيوتر وغيرها من الأنظمة
  • يدعم العديد من اللغات مثل اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الفرنسية ويحتوي على واجهة أنيقة وغير معقدة إطلاقًا .
  • لا يؤثر التطبيق على موارد النظام ويعمل عليها بكفاءة عالية وهو خفيف جدًا على الاندرويد ولا يستهلك شيء من المعالج والنظام الداخلي.
  • لا يوجد أي تقييد للشبكة.
  • مشاركة الملفات في أي وقت و أي مكان و أي زمان.

الواجهة الرئيسية للتطبيق :

 تتميز واجهة تطبيق Shareit الرئيسية بأنها ذات تصميم رائع، حيث تجد في الأعلي من التطبيق شريط خاص بالبحث عن الملفات والألعاب والفيديوهات وعلي اليمين تجد زر خاص لتحميل برنامج خاص بإجراء المكالمات وقسم خاص بالأشخاص الذين يقومون بالبث الحي الخاص بهم، في الأسفل تجد خيارات خاصة بإستلام وإرسال الملفات والتطبيقات بالإضافة إلى خيارات أخرى مثل مشاركة ودعوة الأصدقاء بينما الجزء الأكبر من واجهة التطبيق تشغله ألعاب مختلفة العناوين، في الأسفل تماماً تجد الأقسام المختلفة منها التطبيقات والألعاب وغيرها من الأقسام.

رابط التحميل المباشر للتطبيق من متجر بلاي

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الضغط علي زر التحميل الخاص بجوجل بلاي وسيتم التحميل معك وتثبيت التطبيق علي هاتفك، ولتحميل النسخة المميزة أضغط علي الزر اسفل زر جوجل بلاي ، في نهاية هذا المقال نتمنى أن تكونوا قد استفدتم وإذا واجهت مشكلة بالتحميل إرسل رسالة هنا ” اضغط هنا ” شكراً لكم ونتمنى دائماً زيارتكم لموقعنا .

رابط التحميل المباشر للتطبيق النسخة الذهبية المميزة

كما يمكنك تحميل النسخة المميزة والإحترافية من تطبيق شير ات برو (شير ات) لهاتفك الزكي من خلال رابط التحميل المباشر الذي بالأسفل

أضغط هنا لتحميل تطبيق Shareit النسخة المميزة الاحترافية

طرحنا في مواضيع سابقة العديد من المقالات والشروحات في مجال العمل العبر الانترنت وكذلك طرحنا مقالات عديدة في مشاريع العمل كما طرحنا ايضا العديد من الكورسات المجانية علي موقعنا ، يُمكنكم مُطالعتها وعند إعجابكم بكورس او شرح ما شاركوه مع أصدقائكم أو مع من تُريدون أضغط هنا

تطبيق شيرت للأندرويد نسخه مدفوعة | تطبيق Shareit للأندرويد 2022
‫0 تعليق

اترك رد