كيفية الربح من خرائط جوجل أكثر من 500 دولار أسبوعياً

كيفية الربح من خرائط جوجل

محتويات المقال

كيفية الربح من خرائط جوجل ؟

سؤال قد سأله البعض لنا عبر الرسائل علي موقعنا وهو كيفية الربح من خرائط جوجل ؟ ، وأيضا الكثير من الأشخاص الذين يريدون الدخول في عالم الربح من الأنترنت ويبحثون عن طرق لكسب المال من المنزل أو من خلال طرق لا يوجد فيها أي استثمار، فيكون الربح من خرائط جوجل هو الإختيار الأفضل لهم في الربح من الإنترنت .

إذن عزيزي الزائر قد يخطر في بالك سؤال الأن وهو هل بالفعل يمكن الربح من خلال خرائط جوجل؟ الإجابة نعم يا صديقي ، يمكنك ربح المال من خلال خرائط جوجل ولا تقلق فالأمر سهل وبسيط جداً ومربح لدرجة لا تتوقعها .

ولكي أكن صادقاً معك خرائط جوجل ربما تكون الشيء الوحيد حتي الأن الذي لم يكن شائع الإنتشار أو استغلاله بكل إمكانياته الحقيقية ، حيث ان الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن طريقة لربح المال من الانترنت لم يدركوا حقيقة أن خرائط جوجل قد تدر عليهم الألاف من الدولارات شهرياً .

ما هي خرائط جوجل ؟

قبل البدء في التعرف علي كيفية الربح من خرائط جوجل لابد أن نعلم ما هي خرائط جوجل Google Maps هي إحدى الخدمات التي تقدمها شركة جوجل ، تم الإعلان عن خدمة خرائط جوجل لأول مرة عام 2005 وتم إصدار تطبيق رسمي للخدمة علي الهاتف المحمول عام 2007 حيث أنها تتيح للمستخدمين معرفة الإتجاهات بدقة عالية مع خدمة التوجيه الصوتي .

خدمة خرائط جوجل Google Maps هي خدمة مجانية توفرها للجميع بدون أي مقابل مادي، كذلك تساعدك هذه الخدمة في التعرف على جميع الفنادق ، الكافيهات والمطاعم ، الشركات، المؤسسات، والشوارع، العيادات الصحية، والمولات .

طرق كيفية الربح من خرائط جوجل ؟

إن طرق الربح من خلال خرائط جوجل عديدة ويمكن العمل عليها بكل سهولة ويسر . ويمكن ذلك عن طريق إضافة خريطة ما أو مكان معين على خريطة جوجل، وبعد إضافتها يتم تحويلها إلى هيئة نقاط هذه النقاط يستفاد منها الشخص ويحقق الربح منها .

إذن الموضوع بسيط جداً حيث يمكن لأي شخص أن يربح الأموال من خلال إضافة الخرائط للأماكن التي يتوجه إليها سواء كانت داخل المدينة الواحدة أو من خلال سفره إلى مدن أخرى .
كل ما عليك فعله عزيزي الزائر للبدء في كيفية الربح من خرائط جوجل هو الدخول إلى برنامج (المرشدين المحليين) ومن ثم يتم العمل من خلال هذا البرنامج وذلك عن طريق القيام بالأتي :

  1. عمل تقييم للمنطقة أو المكان أو الشارع المتواجد به.
  2. القيام بكتابة تعليق ما عن المكان وكذلك وضع صوره له.
  3. القيام بوضع إجابات واضحة لجميع الأسئلة التي سوف يقوم البرنامج بعرضها على الشخص، ومن ثم القيام بإضافة طريق ما لهذا المكان.
  4. ثم عمل ريفيو أو رأي للمكان بحيث لا يزيد تعليقك في الرأي عن عدد 200 حرف.

    كل تلك الأمور تجعل الشخص بكل بساطة يحصل على مجموعة من النقاط، ومن ثم يتم تحويل هذه النقاط بشكل تلقائي إلى أموال ويمكن للشخص الحصول عليها بطرق السحب المختلفة .

كيفية اضافة مكان على خرائط جوجل ؟

لكيفية الربح من خرائط جوجل يجب عليك اولا اضافة مكان علي خرائط جوجل ويجب عليك اتباع الخطوات التالية :

  1. في البداية يجب عليك فتح تطبيق خرائط جوجل ومن ثم قم بالدخول إلى البحث عن موقع أو مكان
  2. بقم بوضع اسم المكان الذي تريد إضافته في مربع البحث الخاص
  3. قم بتحديد المكان الذي توجد فيه والذي تريد إضافته
  4. بعد ذلك قم بالضغط على الثلاث خطوط الذين يتواجدون في الجهة اليسرى من التطبيق
  5. ستظهر لك قائمه خيارات تلك الخيارات تختار منها إضافة منطقة او مكان .
  6. ومن ثم يقوم التطبيق بشكل أوتوماتيكي بالانتقال إلى صفحة أخرى داخل التطبيق .
  7. في هذه الصفحة يجب عليك ملىء المعلومات الخاصة بهذه المنطقة ويجب عليك عزيزي الزائر أن تراعي الدقة في عرض المعلومات بالتفصيل .
  8. بعد الإنتهاء من إضافة المعلومات يجب عليك الإنتظار وذلك ليتم الموافقة علي إدراج هذا المكان أو هذه المنطقة على الخريطة وبعد الموافقة سوف تحصل تلقائيا على النقاط.

طرحنا في مواضيع سابقة العديد من المقالات والشروحات في مجال العمل العبر الانترنت وكذلك طرحنا مقالات عديدة في مشاريع العمل كما طرحنا ايضا العديد من الكورسات المجانية علي موقعنا ، يُمكنكم مُطالعتها وعند إعجابكم بكورس او شرح ما شاركوه مع أصدقائكم أو مع من تُريدون أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد