نقل الصور والفيديو من الايفون الى الكمبيوتر بكل سهولة وبدون أي تعب

محتويات المقال

نقل الصور والفيديو من الايفون الى الكمبيوتر

يعتبر نقل الصور والفيديو من الايفون الى الكمبيوتر أمر صعب بالنسبة للبعض ، وهو ليس سهلًا مثل هاتف الأندرويد الذي لا يتطلب أي شئ سوى توصيل الهاتف بالكمبيوتر ومن ثم يتم نقل الملفات والبيانات بسهولة ، أما بالنسبة للآيفون فيلزم إستخدام ‏iTunes حتى تتمكن من نقل الصور والفيديو ، إلا أن ذلك يعد أمر غير محببًا لدى الكثير من المستخدمين.

كيف انقل فيديو من الايفون الى الكمبيوتر

في هذا الموضوع نقدم لكم طريقة سهلة وبسيطة لنقل الصور من الايفون إلي جهاز الكمبيوتر وبدون إستخدام ‏iTunes بل عن طريق إستخدام تطبيق Onedrive

نقل الصور والفيديو - onedrive - تطبيق ون درايف

معلومات عن تطبيق Onedrive

تطبيق OneDrive هو عبارة عن تطبيق تخزين سحابي من إنتاج شركة مايكروسوفت، ويمكن له أن يساعدك كثيرًا على نقل الصور والفيديو من الآيفون للكمبيوتر وبدون إستخدام ‏iTunes ، وفيما يلي طريقة إستخدامه.
هو خدمة إستضافة الملفات مثل الصور والفيديو من شركة مايكروسوفت والتي تتيح للمستخدمين نقل ورفع ومزامنة الملفات إلي سحابة التخزين ومن ثم الوصول إليها من خلال المتصفح أو الجهاز المحلي 

كيفية إستخدام تطبيق Onedrive

أولاً قم بتزيل ون درايف Onedrive من خلال متجر App Store عن طريق البحث عنه ثم أنتظر حتى يتم تحميل التطبيق وتثبيته.

بعد الإنتهاء قم بالدخول إلى معرض الصور الخاص بك وقم بإختيار الصور والفيديو والتي تريد نقلهم للكمبيوتر وقم بإضافتهم لتطبيق ون درايف ، كما يمكنك أيضًا تفعيل خاصية تحميل الصور والفيديو تلقائيًا وذلك من خلال إعدادات تطبيق ون درايف، حيث سيقوم التطبيق بتحميل كل الصور والفيديو التي تقوم بإلتقاطها تلقائيًا.

كيفية تفعيل نقل الصور والفيديو تلقائي علي Onedrive

قم بفتح تطبيق OneDrive وانتقل إلى الإعدادات وقم بالضغط على الخيارات ثم قم بتفعيل تحميل الكاميرا Camera upload، ولا تنس تشغيل خيار التحميل في الخلفية، وبعد ذلك سوف يتم تحميل كل الصور تلقائيًا وبدون أي تدخل منك حتى إذ لم يكن التطبيق قيد التشغيل أو تم إغلاقه من خلال قائمة المهام.

بعد ذلك يمكنك نقل الصور التي تم تحميلها مؤخرًا على تطبيق OneDrive إلى الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز، وذلك من خلال برنامج Onedrive الخاص بالكمبيوتر حيث يمكنك من الوصول إلى كل الصور والملفات التي يتم رفعها عليه بسهولة جدًا.

لتحميل برنامج Onedrive للكمبيوتر من الموقع الرسمي

برنامج Onedrive الخاص بالكمبيوتر

لتحميل تطبيق Onedrive للأيفون من الموقع الرسمي

app store

طرحنا في مواضيع سابقة العديد من المقالات والشروحات في مجال العمل العبر الانترنت وكذلك طرحنا مقالات عديدة في مشاريع العمل كما طرحنا ايضا العديد من الكورسات المجانية علي موقعنا ، يُمكنكم مُطالعتها وعند إعجابكم بكورس او شرح ما شاركوه مع أصدقائكم أو مع من تُريدون أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد