الربح من التصميم علي التيشرتات – شرح موقع Teespring للربح من التيشرتات

الربح من التصميم علي التيشرتات - شرح موقع Teespring للربح من التيشرتات

الربح من التصميم علي التيشرتات – شرح موقع Teespring للربح من التيشرتات ، في الآونة الأخيرة أصبحت صناعة التيشرتات على الإنترنت وسيلة شائعة للربح من المنزل، والتصميم على التيشرتات هو أحد الطرق الأكثر شيوعًا لتحقيق هذا الهدف ، هناك العديد من المواقع التي تسمح للأشخاص ببيع التيشرتات التي يصممونها، ومن بين هذه المواقع موقع Teespring.

محتويات المقال

كيفية الربح من التصميم علي التيشرتات ؟

الربح من التصميم على التيشرتات يعني إنشاء تصاميم فريدة وجذابة للتيشرتات وتسويقها عبر الإنترنت على منصات مثل Teespring ، وبمجرد بيع تصميمك، سوف تحصل على نسبة من الأرباح. يمكن لهذه الطريقة أن تكون مصدرًا جيدًا للدخل الإضافي لأولئك الذين لديهم موهبة في التصميم ويرغبون في تحويلها إلى عمل مربح.

التصميم على التيشرتات أصبح من أشهر الطرق للربح من الإنترنت في الفترة الأخيرة، حيث يمكنك الربح بشكل كبير عن طريق بيع التيشرتات المصممة بشكل فني وإبداعي. يمكن لأي شخص تصميم التيشرتات وبيعها على المواقع المختصة في بيع المنتجات المصممة، ولكن الأمر يحتاج إلى بعض المعرفة والمهارة في التصميم وكذلك التسويق للمنتجات.

الربح من التصميم علي التيشرتات - شرح موقع Teespring للربح من التيشرتات

الربح من التصميم علي التيشرتات عن طريق موقع Teespring

هناك الكثير من المبدعين يريدون استغلال ابداعهم في الربح من تصميم التيشرتات ولذلك كان موقع Teespring افضل اختيار لهم لاستغلال مهارتهم تلك في الربح من الانترنت .

ومع مرور الوقت اصبح المبتدئون والمحترفون على حد سواء يبحثون عن شرح موقع Teespring للربح من التصميم علي التيشرتات وتحقيق مئات بل الاف الدولارات شهريا.

وفي الفترة الاخيرة وجدنا إهتماماً بالغاً بمجال الربح من التصميم علي التيشرتات لذلك نحاول اليوم توسيع الافق بقدر الامكان وشرح تلك الطريقة المبدعة والمربحة في نفس الوقت والتي تعتبر من اروع طرق الربح من الانترنت ، لذلك دعونا نتعرف معا على موقع Teespring .

ما هو موقع Teespring ؟

يعتبر موقع Teespring احد اهم المواقع التي تقوم بطباعة وبيع تصميمات التيشرتات ، فلقد بدأ هذا الموقع عام 2011 ميلاديا، وسرعان ما اشتهر على الانترنت.

يقوم هذا الموقع باستغلال ابداع المصممين والشباب الباحثين عن الربح من النت حيث يقوم بنشر تصميماتهم على موقعه الذي يحقق ملايين الزيارات والمبيعات شهريا.

كل ما يقوم به المصمم هو نشر تصميمه على المتجر فقط ثم ينتظر الارباح تأتيه بدون مشقة او تعب، حيث يتولى الموقع طباعة التصميمات وشحنها وتحصيل الاموال الخاصة بها ، لذلك فالمحترفون الذين يريدون طريقة ربح من الانترنت بدون رأس مال و بدون تعب يقومون بالعمل على هذا الموقع.

مميزات موقع Teespring

من مميزات الربح من التصميم علي التيشرتات علي موقع Teespring الاتي :

1- عند نشر تصميمك على موقع Teespring فانك تستطيع ان تحدد العمولة او نسبة الربح الخاص بكل مبيعة تأتيك، فحتى اذا اردت ان تربح من المبيعة الواحدة مائة دولار فبامكانك ذلك.

2- لن تضطر لشراء متجر او الاشتراك في خدمات مدفوعة او حتى عمل اعلانات ترويجية لمنتجاتك، فالموقع يقوم بنشر تصميمك في متجره ويروج له بدلا منك.

3- يعتبر من افضل مواقع الربح من تصميم التيشرتات حيث يتيح لك امكانية سحب الارباح الخاص بمبيعاتك عن طريق موقع Paypal او موقع Payoneer.

4- الموقع مجاني تماما ولا يحتاج منك راس مال ولو حتى بسيط للبدء في نشر تصميماتك وتحقيق ارباحا منه.

فبمجرد ان تقوم بالتسجيل فيه يصبح لك الحق في نشر تصميمات التيشرتات فيه مجانا.

5- يعطيك الموقع احقية عمل تصميماتك باي جودة تريدها و بأي برنامج او أداة تريدها مادامت هذه التصميمات خالية من حقوق الطبع والنشر او حقوق الملكية.

6- يوفر موقع Teespring شحن سريع لجميع دول العالم حتى الدول العربية مما يجعل لك فرصة كبيرة في استهداف الدول الغربية مثل امريكا او كندا وبالتالي تحقيق ربح مضاعف.

7- يتولى الموقع عمليات طبع التصميمات وتغليفها وارسالها للمشتري نيابة عنك، مما يوفر عليك الوقت والمجهود، فكل ما عليك هو نشر اعمالا ابداعية فقط.

8- لا يقتصر الموقع على تصميم التيشرتات فقط، وانما ايضا يمكن نشر تصميماتك على الاكسسوارات والبناطيل الحريمي والرجالي وحتى اغلفة الموبايلات. (الربح من التصميم علي التيشرتات)

9- يعطيك موقع Teespring احقية الترويج المدفوع او المجاني لاعمالك، فاذا اردت عمل مجموعات على مواقع التواصل الاجتماعي لتحقيق مبيعات اكثر فبامكانك ذلك.

عيوب موقع Teespring

رغم أن موقع Teespring يوفر فرصًا كبيرة للربح، إلا أنه يعاني من بعض العيوب التي يجب مراعاتها عند استخدام الموقع. فمن أهم هذه العيوب:

  1. صعوبة البيع: قد يكون من الصعب بيع التيشرتات على موقع Teespring، خاصة إذا كان التصميم الذي قمت بإنشائه غير مميز ويوجد العديد من التصاميم المشابهة له.
  2. متطلبات التصميم: يجب الانتباه إلى متطلبات التصميم الموجودة على موقع Teespring، فقد يكون من الصعب تنفيذ بعض الأفكار الإبداعية بسبب هذه المتطلبات.
  3. الشحن: يعد الشحن من الموقع إلى الزبائن مسؤولية Teespring، ولكن يمكن أن يتسبب التأخير في الشحن في فقدان الثقة لدى الزبائن وعدم رغبتهم في التعامل مع الموقع مرة أخرى.
  4. قيود الحد الأدنى للطلب: يوجد حد أدنى لعدد التيشرتات التي يجب بيعها لتكون قادرًا على جني الأرباح، وهذا يمكن أن يكون تحديًا للأشخاص الذين يرغبون في بيع تيشرتات قليلة العدد.
  5. التنافس: يوجد الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون موقع Teespring، وهذا يعني وجود منافسة قوية على بيع التيشرتات، مما يمكن أن يؤثر على قدرتك على الحصول على الأرباح المرجوة من الربح من التصميم علي التيشرتات

وبالتالي، فمن المهم الانتباه إلى هذه العيوب عند استخدام موقع Teespring، ومحاولة العمل على تجاوزها لتحقيق الأرباح المرجوة ( الربح من التصميم علي التيشرتات )

كيفية التسجيل في موقع Teespring

ما يميز موقع Teespring ايضا ان التسجيل فيه بسيط وخالي من التعقيدات او الشروط التعجيزية كالتي يفرضها بعض المواقع الاخرى.

فاذا اردت التسجيل عليك الاتي :

1- التوجه الى الصفحة الخاصة بالموقع ، ثم الضغط على كلمة Sign Up للذهاب لصفحة انشاء الحساب.

2- بعد ذلك ستقوم بكتابة البريد الالكتروني الخاص بك وكلمة المرور الخاصة بحسابك ثم تقوم بالضغط على تسجيل.

3- بكل سهولة ستكون قد سجلت حسابك وستنتقل الى الصفحة الرئيسية للموقع لعمل تصميمات.

4- الان تقوم باختيار المنتجات التي تريد التصميم عليها ثم بدء العمل.

إعداد الحساب على موقع Teespring لتحقيق الربح من التصميم علي التيشرتات

هناك خطوات اساسية يجب عليك فعلها بعد التسجيل في الموقع، لذلك اذا قمت بالتسجيل في الموقع فعليك بالاتي :

1- الانتقال الى صفحة الاعدادات وذلك لتقوم بالتعديل على الملف الشخصي الخاص بك.

2- سيقوم الموقع بطلب بعض المعلومات الضرورية عنك كاسمك مثلا او عنوان منزلك او الرمز البريدي، قم بملء هذه البيانات بطريقة صحيحة.

3- ثم انتقل الى اسفل الصفحة حيث اعدادات الدفع الخاص بك، لذلك تأكد بكتابتك للبريد الالكتروني الخاص بايميلك على بايبال او بايونير بطريقة صحيحة، وذلك لتستطيع الحصول ع ارباحك بطريقة صحيحة.

4- الان تكون قد اتممت انشاء حسابك، فبامكانك انشاء متجرك الخاص او علامتك التجارية المميزة.

كيفية جعل تصميماتك تتصدر موقع Teespring

موقع Teespring مثله مثل اي موقع يوجد على شبكة الانترنت، يحتاج منك ان تتصدر فيه لكي تستطيع الربح من الانترنت.

ولكي تتصدر فيه لابد ان تهتم بالسيو الخاص بالموقع وبكل تصميم تقوم بنشره عليه ، فاذا استطعت تهئية محركات بحث الموقع لتظهر منتجاتك اولا عند البحث عن منتجات شبيهه لك، فانك ستحقق مبيعات وهمية وبالتالي ربح كبير جدا ولتفعل ذلك عليك بهذه الخطوات البسيطة :

الكلمات المفتاحية

تعتبر الكلمات المفتاحية عامل اساسي وضروري يجب الاهتمام به، ونقصد هنا بالكلمات المفتاحية العنوان الذي ستقوم بوضعه للتعريف عن تصميمك ، فاذا قام شخص ما بالبحث عن هذه الكلمة يظهر له منتجك او تصميمك ، لذلك عليك ان تختار كلمات مفتاحية تعبر عن الصورة او الكلمات الموجوده على تصميماتك، ولا تضع كلمات اعتباطية لا تعبر عن ما تقوم بنشره.

وصف التصميم

يجب عليك ان تضع في الوصف شرحا سريعا تعبر فيه عن مواصفات المنتج وعن اهم مميزاته.

كما يجب عليك ايضا ان تكتب كلماتك المفتاحية في الوصف وان تصيغ كلماتك بلغة تفهمها محركات البحث.

كلما استطعت ان تكتب وصفا ممتازا وجذابا يعبر عن تصميمك ويحث المشتري على اتخاذ قرار الشراء، كلما استطعت بالفعل ان تحقق مبيعات كثيرة.

لذلك بالوصف جيدا ولا تنسى كتابته ولا تتركه.

عنوان التصميم

عند نشر التصميم يجب عليك ان تقوم بانشاء رابط مميز خاص بالتصميم وبما تقوم بعرضه فيه.

لا تترك الموقع يختار لك عنوان URL بصورة عشوائية، بل اهتم انت به فهذا الرابط يساعدك في تهئية محركات البحث عند البحث عن كلماتك المفتاحية.

لذلك قم بازالة الكلمات الاعتباطية التي يضعها لك الموقع وضع كلمتك المفتاحية بالرابط.

التخصص في نيتش معين يحقق الربح من التصميم علي التيشرتات

كلمة نيتش تعني مجال او قسم ، فعليك ان تتخصص في مجال معين واحد فقط ولا تقوم بعمل تصميمات تيشرتات لكل انواع المنتجات.

فعلى سبيل المثال اختار ملابس الاطفال، وقم بعمل تصميمات خاصة بملابس الاطفال فقط، فلا تتطرق للملابس الحريمي مثلا طالما اخترت نيتش الاطفال.

الجدير بالذكر ان التخصص في نيتش معين يجعل لديك امكانية اكبر بالتصدر في محركات البحث، لذلك لا تضيع هذه الفرصة من بين يديك.

حدث منتجاتك باستمرار

يحب موقع Teespring الشخص النشيط الذي يقوم بتحديث منتجاته بطريقة مستمرة ، فكما ذكروا في العديد من مقالاتهم ان المنتجات القديمة التي تحقق مبيعات لها الاولوية دائما في الظهور عن المنتجات الحديثة ، لذلك اذا كان منتجك قديم ولا ياتي بمبيعات قم بالتعديل عليه او استبداله بتصميات اخرى افضل منه.

استخدم الهاشتاجات في الربح من التصميم علي التيشرتات

تعتبر هذه النقطة من الاسرار الخاصة بموقع Teespring إذا كنت تريد الربح من التصميم علي التيشرتات وتحقيق مبالغ طائلة ، فالمتابع الجيد لهذا الموقع يجد انهم يقومون بوضع وسوم او هاشتاجات Hashtags لكل مناسبة تاتي.

فمثلا في الكريسماس تجد انه قامو بوضعه وسم او هاشتاج على الموقع، ثم يقوموا بتضمين تصاميم التيشرتات الخاصة بالكريسماس في هذا الوسم.

لذلك حاول دائما ان تبحث عن هذه الهاشتاجات وتضعها في وصف منتجك لتحصل على زيارات اكثر وبالتالي ربح اكبر.

الربح من التصميم علي التيشرتات - شرح موقع Teespring للربح من التيشرتات

كيفية تحقيق مبيعات اكثر على موقع Teespring

سأذكر لك بعض النصائح التي عليك الالتزام بها لكي تحقق مبيعات اكثر باستمرار وكذلك لكي تحقق الربح من التصميم علي التيشرتات بكل سهولة

1- لا تقم بعمل تصميمك على التيشرتات فقط، وانما قم بنشره على المنتجات الاخرى كالبناطيل والاكسسوارات والشنط وغيرها.

2- لا تقتصر على لون واحد فقط وانما حاول ان تقوم بتوفير تصميمك بكافة الالوان المتاحة في الموقع، فمن الطبيعي ان الملابس اذواق، والذوق يختلف من شخص لاخر.

3- ابحث باستمرار عن التصميمات التي توجد بنسبة قليلة في الموقع ثم قم بالعمل عليها ففرصة الظهور بها اكبر والمنافسة تكون اضعف.

4- اذا كنت ذكيا قم بعمل حملات ترويجية لمنتجاتك لتحصل على مبيعات بطريقة اسرع.

5- حاول ان تنشيء مجموعات على مواقع التواصل الاجتماعي لتبيع منتجاتك عليها وتروج لها لتصل لعدد اكبر من المشترين.

6- اياك ان تقوم بنشر تصميمات مقلدة او عليها حقوق طبع ونشر او عليها حقوق ملكية، فهذا مخالف وستعرض متجرك للاغلاق في الحال.

7- فكر دائما قبل نشر التصميم لو كنت مكان المشتري هل سيعجبك هذا ام لا؟
هل ستقوم بارتدائه ام لا؟
هل يستحق ان يدفع فيه الاموال ام لا؟
جاوب على هذه الاسئلة اولا ثم انشر تصميمك.

الخلاصة في الربح من التصميم علي التيشرتات

وأخيراً يمكن للأشخاص الراغبين في الربح من التصميم علي التيشرتات استخدام موقع Teespring كوسيلة لتحقيق هذا الهدف ، يتيح الموقع للمستخدمين إنشاء تصاميم فريدة ووضعها على الملابس المختلفة، بما في ذلك التيشرتات، ومن ثم بيعها عبر الموقع ، كما يقدم الموقع خيارات متعددة للدفع والتوصيل، بالإضافة إلى الدعم الفني الذي يقدمه للمستخدمين وفي الختام يجب ان تعلم ان التسويف من اخطر الاشياء، فلا تقل سأبدا غدا وانما قم وسجل وابدأ الان فانت تستحق كل خير و انت شخصا مبدع كالعادة.

طرحنا في مواضيع سابقة العديد من المقالات والشروحات في مجال العمل العبر الانترنت وكذلك طرحنا مقالات عديدة في مشاريع العمل كما طرحنا ايضا العديد من الكورسات المجانية علي موقعنا ، يُمكنكم مُطالعتها وعند إعجابكم بكورس او شرح ما شاركوه مع أصدقائكم أو مع من تُريدون أضغط هنا

الربح من التصميم علي التيشرتات - شرح موقع Teespring للربح من التيشرتات
‫0 تعليق