الربح من المواقع الصادقة – افضل المواقع الصادقة للربح من الانترنت

الربح من المواقع الصادقة - افضل المواقع الصادقة للربح من الانترنت

الربح من المواقع الصادقة ، طريقة للربح من الأنترنت مجانا و بدون مجهود فكما تعرفون ف مواقع الربح من الأنترنت للمبتدئين تعتبر هي الوسيلة السهلة للربح من الأنترنت فهي لا تحتاج منك أن تكون محترفا . فاليوم سوف نقدم لكم بعض افضل المواقع الصادقة للربح من الانترنت يوميا ألاف الدولارات بطرق سهلة و بسيطة جدا ، هذه المواقع التي سوف نشرحها لكم فهي من تجربة خاصة و من تجربة باقي أعضاء موقعنا دماغ أكاديمي فهي مواقع لها مصداقية عالية و يستخدمها ملايين المستخدمين عبر العالم .
ومن وجهة نظرنا نري أن هذه المواقع مناسبة و معمول بها من معظم الناس حول العالم تمكنهم من جمع رأس مال بسهولة بحيث أنت أيضا عزيزي القارئ يمكنك الربح من هذه المواقع التي سوف أقدم لكم من خلال فقط تسجيلك عليها و القيام ببعض المهام أو الخدمات التي يوفرها الموقع . و سوف تصبح تربح مئات الدولارات من الأنترنت كل ما عليك عزيزي القارئ هو متابعة هذا المقال إلى الأخير و قرائته بتمعن لكي تستوعب جميع المراحل .

Table of Contents

افضل المواقع الصادقة للربح من الانترنت

سوف نعرض لكم أفضل 5 مواقع للربح من الإنترنت و التي لا يستغني عليها أي مبتدئ و التي توفر لكم فرص عمل على الأنترنت بدون أي جهد و بدون خبرة و بأسهل الطرق .

الربح من المواقع الصادقة - افضل المواقع الصادقة للربح من الانترنت

أمازون amazon Associates

بحيت يمكنك ربح المال بسهولة من خلال أن تكون شركة تابعة الأمازون. فكما تعلمون جميعا الأمازون هو موقع كبير جدا للتجارة الإلكترونية. لذلك ، فإن إمكانية بيع منتجها مرتفعة أيضا.
يمكنك إنشاء حساب amazon Associates مجانا من خلال زيارة موقع Amazon Affiliate ، أثناء التسجيل يطلبون منك رابط موقع ويب الخاص بك ، إذا لم يكن لديك أي موقع ويب ، فيمكنك أيضا ربط رابط صفحتك على Facebook
بعد إنشاء الحساب، يجب عليك الترويج للارتباط التابع للمنتج الذي تريد بيعه. بمجرد شراء المنتج من رابطك ، ستحصل على عمولة ثابتة عليه و سوف تتمكن من الربح .

الربح من المواقع الصادقة - افضل المواقع الصادقة للربح من الانترنت

موقع Upwork

تعتبر منصة  upwork واحدة من أفضل المواقع لربح المال الذي يمنحك الكثير من الإستراتيجيات لكسب المال من الإنترنت بحيث يوفر لك أسرع وأبسط طريقة للربح من الأنترنت.
في Upwork، يتم حساب النسبة المئوية لما تكسبه على أساس مقدار ما تكسبه من المقاول. على سبيل المثال ، لأول 500 دولار قيمة فاتورة للعميل ، والمواقع سوف يأخذ عمولة 20 ٪.
ثم من 500 إلى 10،000 دولر، Upwork يأخذ عمولة 10٪ فقط. ثم ، بعد الأرباح أكثر من 10،000 دولار ، وسوف تتخذ Upwork عمولة 5 ٪ فقط.

يمكنك أيضاً الإطلاع علي هذه المقالة والتي تتعلق بموضوع مقالتنا عن الربح من المواقع الصادقة

Meesho

Meesho هي واحدة من أسرع المنصات نموا في عالم في مجال إعادة البيع. مع Meesho يمكنك بسهولة كسب 25000 إلى 30000 روبية في الشهر.
هذا الموقع متاح لكلا النوعين من الناس، إذا كان لديك منتج وتريد بيعه، ثم يمكنك الانضمام إليه كمورد.
إذا لم يكن لديك أي منتج، فيمكنك الانضمام كموزع. أفضل شيء في هذا سيكون أن أيا كان المنتج الذي تبيعه سيتم تسليمه باسم علامتك التجارية الخاصة.
إذا كان لديك هاتف محمول وإنترنت ، فيمكنك إنشاء متجرك في غضون دقائق. وهي متاحة فقط للمستخدمين الهنود (الربح من المواقع الصادقة) .

فايفر Fiverr

Fiverr هو موقع ربح مجاني عبر الإنترنت يعزز المهنيين مثل تصاميم الشعار و ملصقات وسائل التواصل الاجتماعي والأصوات والكتابة وما إلى ذلك لمختلف الشركات والعملاء. فهو موقع مشهور عالميا و يضم ملايين المستخدمين لبيع الخدمات المصغرة وتعبر أسهل طريقة لكسب المال ، بدءا من بقيمة 5 دولارات ، يتم فرض دولار واحد منها من قبل Fiverr لاستخدام الخدمة.
يمكن لأي شخص مع الحد الأدنى من المهارات استخدام Fiverr، وكسب مبالغ مالية تصل إلى 100 دولار أو أكثر في الساعة.
كل ما عليك القيام به هو بالأساس الخدمات التي تقدمها في الموقع ، والحصول على أمر. بمجرد الانتهاء من الأمر ، يمكنك الحصول على أموال والحصول على الفوز لمزيد من الطلبات. فهذه المنصة من أسهل طرق الربح .

سواغبكس Swagbucks

هناك العديد من مواقع الربح من الانترنت كثيرة ومتعددة , إلا ان موقع Swagbucksيعتبر من أحد أحسن و أسهل المواقع الربحية في العالم نظرا لسهولة و سرعة ربح المال من الانترنت من خلال هذا الموقع الشهير عالميا بحيث يصنف الرقم واحد في مجال الربح من الانترنت . فموقع Swagbucks يحتل المركز 1500 على مستوى العالم في تصنيف منصة أليكسا لترتيب المواقع الالكترونية .فعند التسجيل بالموقع ستحصل على مكافأة ترحيب بقيمة 10 دولارات.
لكسب النقاط، يمكنك الاختيار من بين مواضيع مثل؛ التسوق عبر الإنترنت، ومشاهدة أشرطة الفيديو، ولعب الألعاب، واكتشاف الصفقات الخ.
في وقت لاحق يمكنك استخدام نقاط كسب الخاص لبطاقات الهدايا إلى المواقع المفضلة لديك مثل الأمازون أو الاستفادة من استرداد النقود من PayPal.

Validately

يعتبر موقع Validately من أفضل المواقع المتخصصة في مجال الربح من الأنترنت والذي يطالب بعمل مراجعات وأبحاث إحصائيات و أيضا مراجعة المواقع والتطبيقات على الهواتف، فهو موقع رائع يوفر القدرة على التسجيل و العمل به من مختلف دول العالم.
كل ما عليك في البداية هو التسجيل على الموقع عبر ملء معلوماتك الشخصية ثم يليها قم بإنهاء المهام المقدمة لك من طرف الموقع وسوف تحصل على ارباحك عند القيام بأي مهمة على هذا الموقع. فالمهام متاحة على أساس يومي. لن يتطابق الجميع أو المختبر مع معايير جميع المهام لذلك سيتم إبلاغك عبر البريد الإلكتروني عن الاختبارات المتاحة لك.
ما هي شروط الموقع :

  • تحتاج إلى جهاز كمبيوتر مع ميكروفون.
  • تحتاج إلى استخدام متصفح جوجل كروم.
  • تحتاج إلى اتصال بالإنترنت.
  • يجب أن يكون عمرك في الثامنة عشر و ما فوق
  • تحتاج إلى أن تكون قادرا على التواصل الجيد بالإنجليزية.
  • يجب أن يكون لديك حساب PayPal.

موقع WhatUsersDo

يعتبر موقع WhatUsersDo من أفضل مواقع ربح المال عن طريق مراجعة المواقع والتطبيقات والذي سوف يساعدك على تحقيق ربح مادي مميز للغاية من خلال مراجعة المواقع.
عند إتمام أي مهمة على موقع WhatUsersDo سوف تحصل على مقابل كل مهمة ما يصل إلى 5 دولارات بحيث سوف تتمكن من الحصول على جميع أرباحك شهريا عكس المواقع الأخرى و التي تقوم بتحويل أرباحك بشكل مباشر.
كل ما عليك عزيزي القارئ هو التسجيل بهذا الموقع ثم قم بعمل اختبار على هذا الموقع لأجل القبول، وبعد قبولك بالموقع سوف يتم إرسال المهام إليك عليك إنجازها حيث سوف يطلب منك تحميل برنامج تصوير الفيديو الخاص بهذا الموقع والذي سوف يساعدك على تصوير المراجعات التي تقوم بها على الموقع وذلك من أجل طرح أفكارك على العملاء وغيرها من أجل تحسين مواقعهم.

الربح من المواقع الصادقة - افضل المواقع الصادقة للربح من الانترنت

موقع MiPic

miPic هو منصة للربح على الانترنت للمبتدئين التي تسمح لمحبي الفن من الفنانين والمصورين لطباعة وشراء وبيع الصور.وتشمل هذه نوع مختلف من بلدان جزر المحيط الهادئ عالية الجودة والمطبوعات التي سيتم استخدامها مثل مطبوعات الصور، قماش الفن، طباعة القمصان، وحتى خلفيات إلى الوسائد الخاصة بك.
مع الكثير من الخيارات، miPic هي واحدة من أفضل المواقع لكسب المال على الانترنت، كما أنه يسمح لك لإظهار حب الفن الخاص بك.
فعلى موقع miPic ، تستطيع بيع صورك الخاصة بك وربح مبالغ مالية تزيد عن 20٪. يمكنك أيضا طباعة صورك الخاصة – وهي طريقة فعالة وناجحة لرفع معنوياتك وربح مزيد من الدولارات.
MiPic هو موقع إلكتروني رائع يحقق أرباحًا كبيرة بسهولة و بدون أي جهد يذكر ، ويمنحك أيضا فرصة الرقي بشغفك و فنك إلى مستويات عالية .

ختاما : جميع المواقع التي قدمناها لكم أعلاه تندرج تحت قائمة الربح من المواقع الصادقة – افضل المواقع الصادقة للربح من الانترنت والتي تتميز بسهولة الاستخدام وموثوق بها للغاية. فمن الأن سوف تبدأ بكسب المال من الانترنت ، حتى لو لم يكن لديك أي مهارات تقنية. فهذه المواقع التي شرحت لكم سهلة جدا للإشتغال .

‫0 تعليق