طريقة الربح من تطبيق kwai – كيفيه الربح من تطبيق كواي (دليل شامل)

طريقة الربح من تطبيق kwai - كيفيه الربح من تطبيق كواي (دليل شامل)

طريقة الربح من تطبيق kwai ، هل تعلم أن هناك تطبيق يجعلك تربح المال بالقيام بمهام بسيطة؟ نعم، تطبيق Kwai يسمح لك بالربح من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو ومشاركتها مع الآخرين. ولكن قبل أن تبدأ بتحميل التطبيق والاستمتاع بالربح، هناك بعض الحيل والنصائح التي يجب أن تعرفها. لذلك، في هذا المقال سوف نقدم لكم دليل شامل عن طريقة الربح من تطبيق Kwai وكل ما يتعلق به.
سأضع بين يديك خبرتي البسيطة في تحقيق دخل شهري فقط من تطبيق كواي ، يمكنك يا صديقي ويمكن لاي شخص يمتلك هاتف محمول ان يحول وقت فراغه الي مال ، اي شخص منا لديه وقت فراغ حتي ولو ساعة واحدة فقط يوميا ، كل ما اريده منك اخي العزيز اختي العزيزة هو ان تستثمر هذه الساعة الواحدة من وقتك في نشر فيديو او فيديوهين يوميا علي كواي
ولكن لا تقلق …
ساجيب علي كل الاسئلة التي تدور داخل عقلك الان
1- ما هو المحتوي الذي سوف اقدمه علي تطبيق كواي لانه ليس لدي محتوي؟
2- اخجل ان اظهر بوجهي في الفيديوهات ماذا افعل ؟
3- اخجل ان اتكلم بصوتي في الفيديوهات كيف لي ان اصنع فيديوهات ؟
4- ليس لدي خبرة في تصميم فيديو او ان اضيف صور او موسيقي او غير ذلك ماذا افعل ؟
5- كم سوف اربح من المال مقابل المشاهدات ؟
6- وما هي وكالة كواي وشروط الانضمام الي الوكالة
وغيرها من هذه التساؤلات التي قد تتسائلها ، كل هذه الاسئلة سأجيب عليها هنا في تطبيق تعلم الربح من كواي ، وسأسهل عليك الطريق بإذن الله حتي تربح اول 100 دولار لك علي تطبيق كواي ..

محتويات المقال

ما هو تطبيق كواي ؟

إن تطبيق كواي Kwai هو منصة اجتماعية صينية شعبية تدعم المقاطع الفيديو القصيرة ، ظهر التطبيق منذة فترة وبدأ بالانتشار على كافة منصات التواصل الاجتماعية .

وما يميز تطبيق كواي عن غيره هو أن تطبيق كواي يمنحك أرباحًا بمجرد مشاهدتك لمقاطع الفيديو.

حسب الإحصائيات التقريبية فقد وصل عدد مستخدمي تطبيق كواي إلى أكثر من 300 مليون مستخدم، وهذا إن دل على شيء فهو يدل على مصداقية وموثوقية هذا التطبيق.

أيضا أخي العزيز اخني العزيزة .. ما يميز كواي هو سهولة استخدامه والحصول على الربح حتى أنك لا تحتاج إلى احترافية عالية في المقاطع التي ستنشرها، فإن كنت من المبتدئين فلا تقلق، سوف اسهل عليك كافة الامور المتعلقة بتطبيق كواي.

وقد تتسائل الأن لماذا الربح من كواي؟ او ما هي طريقة الربح من تطبيق kwai ، الإجابة يا صديقي . لأن البحث عن طرق للربح من الانترنت أصبح لغة العصر ، الجميع يمتلك هواتف وخدمات الإنترنت متوفرة ويتابع ويشاهد مقاطع الفيديو المختلفة، ويبحث عن تطبيقات تقدم محتوى جديد، أصبحت منصات التواصل الاجتماعي، وسيلة تسويقية قوية، لتحقيق الأرباح، أي كان نوع المحتوى الذي تقدمة ترفيهي، تجاري، اخباري … الخ ، لكل منها الفئة التي تستهدفها .

طريقة الربح من تطبيق kwai - كيفيه الربح من تطبيق كواي (دليل شامل)

مميزات تطبيق كواي Kwai

من مميزات تطبيق كواي Kwai

  • سهل الاستخدام، يتوفر على المتاجر الالكترونية، بشكل مجاني سواء الأندرويد أو الآيفون.
  • يوفر قوالب احترافية للفيديوهات، مما يسمح بإنشاء فيديو ممتع خلال ثواني، ويوفر فلاتر رائعة أيضا.
  • برنامج كواي هو أسهل طريق للشهرة

كذلك يمكنك تحميل برنامج كواي من خلال متجر جوجل بلاي حيث بالطبع سوف تجد التطبيق الرسمي الخالي من أي مشاكل أو عيوب برمجية والآمن بشكل كامل، والذي يتم تحديثه بشكل مستمر باضافة العديد من المؤثرات والتي تجعل الفيديوهات الخاصة بك رائعة، مما يجعلها تنتشر وبطريقة أكبر بين مستخدمي تطبيق كواي وبالطبع تستطيع من خلال هذا الانتشار وتحقيق التفاعل الربح من كواي والحصول على دخل جيد بإذن الله .

يمكنك أيضاً الإطلاع علي هذه المقالات والتي تتعلق بموضوع مقالتنا عن طريقة الربح من تطبيق kwai

ما هي وكالات تطبيق كواي ؟

في البداية دعني اخبرك بكيف بدأت الوكالات ، عندما تخطي تطبيق كواي أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم أصبح من المتعذر على موظفين الشركة الرد عنلي جميع استفسارات المستخدمين التي تكون بالملايين في يوم واحد فقامت باستحداث نظام وكالة كواي أو وكالات كواي، بالطبع أن هذا النظام موجود في تيك توك والعديد من المنصات الآخري أيضا.

فأصبحت هناك مجموعة من الشركات التي تريد أن تصبح من وكالات كواي في منطقتها الجغرافية لأجل مساعدة الشركة الأم في الرد على استفسارات المستخدمين أو أي مشكلة تواجههم في برنامج كواي، بالمقابل سوف يكون لـوكالة كواي نسبة من الأرباح التي يتم تحديدها (طريقة الربح من تطبيق kwai) .

لكن يا صديقي العزيز انت ما دورك كصانع محتوى في الربح من وكالة كواي وهل يجب أن تكون لديك واحدة للربح من التطبيق؟ بالطبع لا يا صديقي فدورك ينحصر هنا في تنزيل فيديوهات حصرية أو فتح بث مباشر من أجل جلب أكبر عدد من المتابعين للوكالة وبالمقابل سيكون على وكالة كواي رعايتك ودعمك بشكل مادي بصورة مستمرة وإعطائك بعض أرباح التي تحصل عليها.

أتمنى أن أكون قد أوصلت الفكرة بشكل جيد والآن لننتقل إلى شروط الانضمام إلى وكالات كواي.

ما هي شروط الانضمام إلى وكالات كواي

هناك مجموعة من الشروط التي يجب على صانع المحتوى تحقيقها لأجل الانضمام إلى أي وكالة من وكالات كواي المعتمدة ومن هذه الشروط هي:

  • أن يكون عدد المتابعين على حسابك أكثر من 10 آلاف ويكون العدد حقيقي وليس وهمي، وهذا يتطلب منك زيادة متابعين كواي في حسابك للانضمام إلى الوكالات المعتمدة.
  • نشر فيديوهات بشكل يومي على صفحتك أو فتح بث مباشر بشكل مستمر والسبب أنك ستكون ملتزما مع الوكالة في المقابل سيكون لديك راتب شهري.
  • أن يكون المحتوى الخاص بك محتوى حصري غير مسروق وهذه من الشروط المهمة للقبول في وكالة كواي.
  • يجب أن تلتزم بسياسة المحتوى غير المضر أي أن لا تكون فيديوهاتك تهدف إلى التحريض أو الفتنة أو حتى تدل على محتوى إرهابي أو غير أخلاقي لأجل الاشتراك في وكالة kwai.

كيفية الانضمام الي وكالة كواي ؟

الطريقة الصحيحة لمعرفة افضل وكالة في بلدك أو منطقتك هي :
في البداية يجب عليك التوجه إلى إعدادات منصة kwai ومن ثم الدخول على مركز المساعدة ومراسلة فريق الدعم ومن ثم أطلب منهم معرفة الوكالات المعتمدة في بلدك أو منطقتك.

سيقوم الدعم بعدها بالرد عليك وإرسال الوكالات المعتمدة من قبلهم والقريبة منك في نفس الوقت، بعد ذلك يمكنك مراسلتهم وطلب الانضمام لهم.

مميزات الانضمام الي وكالة كواي

العمل في وكالات كواي له العديد من المميزات فهو سيحقق لك منفعة مالية كبيرة كونك صانع محتوى لديه عدد جيد من المتابعين وبهذا فأنت ستحقق دخل جيد بدون الحاجة إلى أي منصة ربحية أخرى مثل اليوتيوب أو جوجل.

بالطبع سيكون عليك الالتزام بعقد مع وكالة كواي لكن هذا سيعود عليك براتب شهري متواصل من المنزل، وتستطيع أيضا الربح من صندوق كواي .

سحب الاموال من تطبيق كواي Kwai

يتم سحب الارباح من تطبيق كواي لمنشئ المحتوى على التطبيق شهريًا بواسطة عملة Koins، وهي العملة الرئيسية للتطبيق بمعني ان (1 كوينز= 0.1 دولار).

بعد تحقيق الحد الأدنى للمتابعين الواردة في فقرة كم عدد المتابعين للربح من كواي، واستيفاء الشروط الأخرى. يمكن إجراء المدفوعات بعد نحو 50 يومًا وفقًا للمعلومات المقدمة عند توقيع العقد الرقمي.

وستصل كل دفعة بشكلٍ مباشر إلى حساب kwai الخاص بك. ويمكنك رؤية المبلغ المدفوع من خلال التوجه إلى قسم wallet في علامة تبويب Koin Creator. ومن خلالها يمكن لمُنشئ المحتوى سحب الأموال إلى حساب Poyneer الخاص به، أو PayPal، أو من خلال البنك الذي تتعامل معه، وما إلى ذلك.

طرق سحب الأرباح من تطبيق كواي

يتيح التطبيق واجهة سحب للأرباح التي تحصل عليها من التطبيق، وعند الضغط عليها ستجد خيارين هما:

تحويل النقاط الذهبية الخاصة بك إلى أموال.
أو سحب الرصيد من خلال خيار السحب، والذي بعد النقر عليه ستظهر لك واجهة السحي، وفيها ثلاث خيارات هي:

  • السحب عن طريق الحساب البنكي.
  • السحب على شكل رصيد للهاتف المحمول.
  • السحب كاش (مبالغ نقدية مباشرة).

ومن أجل سحب الأموال في كواي. عليك في البداية تحويل الرصيد إلى مبالغ مالية من خلال اتباع ما يلي:

انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك، وانقر على الأيقونة “Kwai Bonus”، أو “Kwai Gold Cion” في الجزء العلوي من الشاشة.
ثم الضغط على رصيدك، ومن ثم النقر على “Redeem”.
الآن اضغط على تأكيد، وانقر على “سحب”، وحدد المبلغ المراد سحبه، وحدد الوجهة.
مع الإشارة إلى أن الحد الأدنى لاستبدال الرصيد الخاص بك على تطبيق كواي إلى مبالغ نقدية هو 10000 Kwai Golds
وللتبسيط أكثر في جزئية سحب الارباح
كما ذكرنا ان تطبيق كواي يقدم طرق مختلفة وكثيرة لسحب الأرباح وهي:

أولا : تحويل الربح كرصيد للهاتف
نعم! يمكنك تحويل ما جنيته وجمعته من تطبيق كواي إلى هاتفك المحمول كرصيد. كما يمكنك استخدام هذا الرصيد كيفما تحب.
ولكن لابد أن تعرف أن الرصيد المحول عن طريق شبكة فودافون يستخدم للمكالمات فقط لا غير.

ثانيا : السحب من خلال شبكة فودافون كاش
هذه الطريقة لسحب الأرباح متاحة في مصر. تحرر الكثير من المستخدمين من الصعوبات البنكية التي كانت تواجههم. حتى تستطيع تفعيل هذه الخدمة ماعليك سوى إدخال اسمك الأول والثاني، بالإضافة إلى الرقم الخاص بالمحفظة البنكية.

ثالثا : السحب من خلال الحساب البنكي
تعتبر من أفضل الطرق المتبعة لسحب الأرباح، وهي متاحة لأي مستخدم وفي أي مكان كان.
لتفعيل هذه الطريقة عليك أن تملأ البينات المطلوبة في الصفحة، أيضًا عليك إدخال رقم الحساب المستخدم لتحصيل الأرباح بصيغة IBAN. وذلك من خلال التواصل مع البنك الذي تتعامل معه بأنك تريد الحصول على رقم حسابك بصيغة IBAN. وأيضًا رقم التوجيه الخاص بالبنك.
كما يمكنك سحب أرباحك عبر مواقع الدفع الاكتروني مثل باي بال PayPal. يحتاج التطبيق من 4 إلى 5 أيام ليقدم لك الأرباح التي تستحقها. بالإضافة إلى إنه لا يمكنك سحب الأرباح إذا كانت قيمتها أقل من دولار واحد.

طريقة الربح من كواي في السعودية

الكثير من المستخدمين الذين يقطنون في المملكة العربية السعودية يحققون أرباحاً باهظة من خلال تطبيق كواي Kwai. وذلك بسبب وجود سياسة خاصة لهم لتحقيق الأرباح عبر هذا التطبيق، يمكن تلخيص هذه السياسة بعدة نقاط كما يلي:

يمكن الحصول على أرباح من تطبيق كواي إذا كنت تعيش في السعودية. وتملك أعداد من المتابعين على إحدى منصات التواصل الاجتماعي مثل التويتر والسناب شات واللايكي، تصل هذه الأرباح شهريًا من 300 وحتى 3000 دولار أمريكي. بشرط أن تنشر مقاطع فيديو بشكل يومي على تطبيق كواي Kwai.
تتعلق قيمة الأرباح أيضاً بعدد المتابعين فكلما زاد عدد المتابعين زادت نسبة الربح.
يمكن أيضا الحصول على الأرباح من خلال مشاهدات متابعيك من السعودية لمقاطع الفيديو التي تقوم برفعها.
تصل هذه الأرباح من 4 وحتى 300 دولار، يمكنك تحصيل هذه الأرباح عندما تصل مشاهداتك حتى 3500 مشاهدة.
أيضًا يمكن الحصول على أرباح بمجرد دعوتك لأصدقائك إلى تطبيق كواي Kwai من السعودية.
يمكن تحصيل الأرباح من كل مكان. ولكن تختلف نسبة الأرباح من دولة إلى أخرى. ففي بعض الدول تمنحك 1.5 دولار على كل 5000 مشاهدة تحصل عليها من خلال الفيديوهات التي تقوم برفعها.

في النهاية أعلم أخي العزيز أختي العزيزة … أن طريقة الربح من تطبيق kwai وان ربحك من الإنترنت لا يكون بالتمني ولكن يجب عليك إتخاذ ‏القرار والخطوة الأولي في أن تبدأ وأن تتوكل علي الرزاق واعلم ان البدايات تكون صعبة احيانا ولكن عليك بالتحلي بالصبر دائما ، هناك الكثير من الاشخاص علي تطبيق كواي يحققون مئات الدولارات علي كواي بل ألاف الدولارات ، وإذا اردت ان تكون مثل هؤلاء فيجب ان يكون لديك العزيمة والاصرار حتي تصل الي هدفك وحينها ستشعر بالفخر أنك لم تستسلم 😊

‫0 تعليق