التسويق بالعمولة علي اكسبريس | كيفية الربح من موقع علي اكسبريس aliexpress

التسويق بالعمولة علي اكسبريس كيفية الربح من موقع علي اكسبريس aliexpress

محتويات المقال

التسويق بالعمولة علي اكسبريس

التسويق بالعمولة علي اكسبريس أو الربح من موقع علي اكسبريس aliexpress هو نوع من أنواع التسويق عبر الإنترنت يدفع فيه التاجر (علي إكسبريس) عمولة لشركة تابعة (أنت) لإحالة العملاء إلى موقعه على الويب. يتم نقل العملاء الذين ينقرون على الرابط الفريد للشركة التابعة إلى موقع التاجر على الويب ويتم تعقبهم على أنهم أتوا من موقع الشركة التابعة.

إذا قاموا بعملية شراء، فإن الشركة التابعة تحصل على عمولة. إن الشيء العظيم في هذا الترتيب هو أنه مفيد للطرفين – فالتاجر يحصل على المزيد من العملاء، والشركة التابعة تكسب عمولات على تلك المبيعات. ونظرًا لأن علي إكسبريس موقع كبير وشائع، فهناك إمكانية لكسب أموال جيدة من برنامج الشركاء التابعين لهم.

هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها من أجل البدء في التسويق التابع لشركة علي إكسبريس. أولاً، تحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب مع علي اكسبرس. التالي، تحتاج إلى العثور على المنتجات التي تريد الترويج لها على موقع الويب أو المدونة الخاصة بك. وأخيرًا، تحتاج إلى إعداد روابط من موقعك إلى منتج Ali Express

كيفية الربح من موقع علي اكسبريس aliexpress

هناك طرق عديدة لكسب المال من Aliexpress. كما تحدثنا مسبقا في التسويق بالعمولة علي اكسبريس فإن الطريقة الأكثر شيوعًا هي أن تصبح شركة تابعة وتروج للمنتجات من المنصة. يمكنك كسب ما يصل إلى 8٪ عمولة على المبيعات الناتجة عن رابط الإحالة الخاص بك.

هناك طريقة أخرى لكسب المال من Aliexpress وهي أن تصبح بائعًا على المنصة. يمكنك بيع منتجاتك من موردين آخرين. لا يوجد حد لمقدار ما يمكنك كسبه كبائع على Aliexpress.

كيفية الربح من البيع على Aliexpress

البيع على Aliexpress طريقة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت. يمكنك بدء متجرك الخاص وبيع المنتجات من AliExpress، أو يمكنك شراء منتجات دروبشيب. يعد Dropshipping طريقة رائعة لبدء البيع على Aliexpress لأنه لا يتطلب استثمارًا مقدمًا. يمكنك ببساطة العثور على منتج على AliExpress وإدراجه في متجرك، وعندما يشتريه شخص ما، يمكنك طلبه من AliExpress وشحنه مباشرة إلى العميل ، (التسويق بالعمولة علي اكسبريس)

كيفية التسجيل كبائع على Aliexpress

من السهل التسجيل كبائع على Aliexpress! ما عليك سوى الانتقال إلى موقع الويب الخاص بهم والنقر فوق علامة التبويب “البيع على Aliexpress”. من هناك، سيُطلب منك إنشاء حساب وملء بعض المعلومات الأساسية حول عملك. بمجرد التسجيل، يمكنك البدء في سرد ​​المنتجات المعروضة للبيع. ستحتاج إلى تقديم صور وأوصاف وأسعار لكل عنصر. يأخذ Aliexpress عمولة على كل عملية بيع، لذا تأكد من احتساب ذلك في أسعارك ، (التسويق بالعمولة علي اكسبريس)

يمكنك التسجيل في موقع علي اكسبريس من هنا وايضا يمكنك طلب اي منتج من هنا

كيفية الربح من التسويق بالعمولة علي اكسبريس

من خلال برنامج الإحالةفإن كيفية الربح من التسويق بالعمولة علي اكسبريس ، هو الترويج لمنتجات موقع Ali Express الإلكتروني من خلال إحدى طرق التسويق الترويجية المتاحة لك، ولكن يجب عليك أولاً إنشاء حساب في برنامج التسويق بالعمولة أو AliExpress.

بهذه الطريقة، ستربح دخلاً من خلال التسويق بالعمولة والبرامج التابعة لـ AliExpress مع الشركة، وستحصل أيضًا على دخل من خلال عروض AliExpress الجذابة بأسعارها المنخفضة وخصومات المنتجات الفائقة. aliexpress express

أي عروض خصومات يقدمها الموقع تفيد الموقع مثل كثيرين آخرين يمكنك أيضًا كسب المال من Ali Express عن طريق بيع منتجاتك مباشرةً على Express وعرضها في متجرك عبر الإنترنت .

كورس الربح من علي اكسبريس aliexpress

إخلاصاً منا ومن موقع دماغ أكاديمي بأننا دائماً نعطي لكل شئ حقه فإننا نقدم لكم مع نهاية هذه المقالة كورس مجاني في كيفية الربح من علي اكسبريس – التسويق بالعمولة علي اكسبريس وفي هذه الدورة سوف تتعرف على الأتي

  • كيفية انشاء حساب على موقع علي اكسبرس للشراء عبر الانترنت
  • كيفية البحث عن افضل المنتج لشراءها وتجنب النصب عبر موقع علي اكسبرس
  • كيف تقرأ صفحة المنتج على موقع علي اكسبرس وتتأكد انه مناسب لك
  • كيفية الشراء من علي اكسبرس وكتابة تفاصيل السكن والبطاقة واجراء طلب الشراء
  • تتبع طلب الشراء ومعرفة تفاصيله بعد القيام بعملية الشراء من موقع علي اكسبرس
  • فترة حماية المنتج واسترداد الاموال وفتح نزاع في موقع علي اكسبرس

أضغط هنا للحصول علي الكورس

طرحنا في مواضيع سابقة العديد من المقالات والشروحات في مجال العمل العبر الانترنت وكذلك طرحنا مقالات عديدة في مشاريع العمل كما طرحنا ايضا العديد من الكورسات المجانية علي موقعنا ، يُمكنكم مُطالعتها وعند إعجابكم بكورس او شرح ما شاركوه مع أصدقائكم أو مع من تُريدون أضغط هنا

‫0 تعليق