أفضل منصة دروبشيبينغ – أفضل 5 منصات للعمل في مجال الدروبشيبينغ

أفضل منصة دروبشيبينغ - أفضل 5 منصات للعمل في مجال الدروبشيبينغ

أفضل منصة دروبشيبينغ هو ما سنقدمه في مقالتنا اليوم بالإضافة الي ذلك أفضل منصات العمل في مجال الدروبشيبينغ ،في البداية لقد تزايد الإقبال على العمل في مجال الـ dropshipping نظراً لسهولة البدء وقلة التكاليف، فقد برز الدروبشيبينغ كواحد من أبسط أعمال التجارة، فهو لا يحتاج سوى إلى إنترنت وحاسب شخصي لتنشئ عليه متجرك الإلكتروني. فإذا كنت ممن يهتم بأفضل منصات العمل في مجال الـ dropshipping تابع معنا هذا المقال.

محتويات المقالة

ما هو الـ dropshipping

أفضل منصة دروبشيبينغ ، بإختصار ، إن الدروبشيبينغ هو أسلوب تجارة إلكترونية حديث، يمكنك من إدارة مشروع تجاري من دون امتلاك البضائع ومن دون القلق من مشاكل التكديس والتخزين. أي عندما تتم صفقة البيع كل ما تحتاج إليه هو الاتصال بالمورد لكي يشحن السلعة إلى الزبون. لن تقلق بشأن مشاكل التعبئة والتغليف والشحن والتخزين، كل ما عليك فعله هو العمل على تطوير مبيعاتك في متجرك الإلكتروني. ومن الجدير بالذكر أن المورد الذي تتعامل معه يبيع السلعة بسعر معين، وإنما أنت تقوم عند عرضك للسلعة بزيادة السعر وذلك بإضافة هامش ربح خاص بك، بعد إضافة تكاليف الشحن على الزبون.

“لمزيد من المعلومات, ننصحك بالإطلاع على مقالنا حول الربح من الدروبشيبينغ Dropshipping وكيفية الربح من خلال التسويق بالعمولة

أفضل منصة دروبشيبينغ - أفضل 5 منصات للعمل في مجال الدروبشيبينغ

أفضل منصة دروبشيبينغ dropshipping

أفضل منصة دروبشيبينغ من وجهة نظرنا هي المنصة التي تسمح للبائعين ببيع المنتجات دون الحاجة للمخزون الخاص بهم.

كما تتيح للبائعين اختيار المنتجات التي يرغبون في بيعها من قائمة المنتجات التي يوفرها الموردون، وبعد ذلك يتم إرسال الطلبات مباشرةً إلى الموردين الذين يقومون بتسليم المنتجات مباشرةً للعملاء .

إن أفضل منصة دروبشيبينغ هي التي توفر تجربة مريحة ومربحة للأشخاص الذين يرغبون في بدء عمل تجاري عبر الإنترنت .

سنعرض عليكم أفضل 5 منصات للعمل في مجال الدروبشيبينغ .

أفضل منصات العمل في الدروبشيبنغ

إذا كنت تريد البدء في مجال الـ dropshipping وتبحث عن مورد بالجملة إليك أفضل مواقع الـ dropshipping في العالم:

1. موقع تاجر Taager

موقع تاجر Taager

تعتبر منصة تاجر Taager من أفضل منصة دروبشيبينغ وهي اوائل المنصات اللتي بدأت بتقديم خدمات الدروبشيبينغ في عالمنا العربي. بالإضافة إلى أن الموقع يعمل بالكامل باللغة العربية، إلى أن أهم ما يميز المنصة هو توفير العديد من المنتجات المختلفة مما يوفر لك حرية الإختيار بين مئات المنتجات.

يتوفر أيضا لدى تاجر خدمة دعم عن طريق الدردشة الحية لحل مشاكل الدروبشيبر والإجابة على أسئلتك في أي وقت.

يمكنك ايضا الاطلاع علي الدليل الشامل في التعرف علي منصة تاجر بالتفصيل عبر هذه المقالة

الربح من موقع تاجر Taager | شرح موقع تاجر وكيفية الربح منه

يمكنك التسجيل في منصة تاجر من هنا والبدء في كسب المال وترويج المنتجات

2. علي إكسبريس AliExpress

تعتبر منصة علي إكسبرس من أفضل منصات التجارة الإلكترونية وكذلك أفضل منصة دروبشيبينغ وأكثرها مصداقية، بالإضافة إلى أنه أهم موقع دروبشيبينغ صيني. وهو مشهور ببيع كافة أنواع الألبسة بأرخص الأسعار وجودة ممتازة، كما أنه يبيع الأدوات المنزلية والكهربائية وأدوات التجميل.

يمكنك ايضا الاطلاع علي هذا الدليل الشامل للربح من موقع علي اكسبريس

التسويق بالعمولة علي اكسبريس | كيفية الربح من موقع علي اكسبريس aliexpress

يمكنك التسجيل في موقع علي اكسبريس من هنا وايضا يمكنك طلب اي منتج من هنا

3. موقع BigBuy

وهو من أفضل مواقع الدوبشيبينغ الأوروبية وأصدقها ويتعامل معه أغلب الدروبشيبر الأوروبيين، وذلك لأنه يقدم سلع متنوعة.

إذا كنت ترغب في البقاء على المسار الصحيح في مجال التجارة وإدارة الأعمال ، يمكنك استخدام موقع Bigbuy للعثور على المنتجات التي تحتاجها الشركات فقط ، وستتمكن من جني الكثير من المال نتيجة لذلك.

“إقرأ أيضا: الدروبشيبينغ والتسويق بالعمولة والإختلاف بينهم

4. موقع DealExtreme

وهو ما يرمز له اختصاراً ب dx ويعتبر أفضل منصة دروبشيبينغ وكذلك من أقوى مواقع البيع بالجملة بالعالم الموثوقة والمجربة. وهو موقع تجاري في الصين يختص ببيع أدوات المطبخ والإلكترونيات والملابس وأجهزة الكومبيوتر والإكسسوارات. ويتميز بانخفاض الأسعار بشكل كبير قد يصل إلى نصف سعر السلعة في المواقع المشابهة له، له فروع ومستودعات في جميع أنحاء العالم مما يضمن سرعة الشحن لأي مكان.

5. موقع shein

يعتبر موقع شي إن من أهم مواقع الصينية للبيع بالجملة، إلا أن له فروع في كافة أنحاء العالم، حيث أن له فروع ومستودعات في أكثر من 220 دولة، ويتميز بجودة الملابس وسرعة الشحن وانخفاض الأسعار.

يشتهر الموقع ببيع الملابس النسائية ، ويقدم الملابس العصرية والإكسسوارات بأسعار مناسبة لمختلف الفئات والشرائح النسائية. وقد أدى ذلك إلى إقبال كبير من النساء حول العالم ، الذين يقدرون اهتمام الموقع بالتفاصيل والتزامه بتقديم منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة.

في نهاية المطاف ننصحك عزيزي القارئ إذا كنت ترغب بالبدء بمشروع تجاري على الإنترنت أن تعمل في مجال الدروبشيبينغ وذلك نظراً لسهولة البدء به، وتوفر العديد من مواقع البيع بالجملة الموثوقة التي تبيع بأسعار رخيصة تمكنك من إضافة هامش ربح عالي.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا لهذا اليوم تحدثنا فيها عن أفضل منصات العمل في مجال الـ dropshipping نتمنى أن تكونوا قد استفدتم.

‫0 تعليق