شرح موقع cpagrip – كيفية الربح من موقع cpagrip

شرح موقع cpagrip - كيفية الربح من موقع cpagrip

شرح موقع cpagrip وكيفية الربح من موقع cpagrip ، أمر يشكل محط اهتمام الكثير من المستخدمين والباحثين عن طرق للربح من الإنترنت. إذ يتيح كسب الأرباح من خلال بعض الأدوات،  بالإضافة لذلك، يمكن الربح من خلال ترويج العروض التي يصل عددها إلى 2000 عرض، كما أنّه يعتمد مبدأ التسويق بالعمولة. ونظرًا لأهمية هذا الموقع وبسبب انتشاره سنتحدث في هذا المقال عبر موقع دماغ أكاديمي عن موقع cpagrip، وخطوات العمل عليه، وكيفية اختيار العروض والأدوات المناسبة.

محتويات المقالة

ما هو موقع cpagrip

موقِع cpagrip هو أحد مواقع شركات cpa، كما أن كلمة cpa هي اختصار للعبارة “Cost per action” وهذا يعني تكلفة نشاط ما. بعبارة أخرى فإنك تحصل على عمولة، بصفتك مسوّقًا مقابل إنجازك لعمل ما كتثبيت تطبيق، أو إدخال رقم جوال أو بريد إلكتروني أو استكمال استبيان.

وعلى سبيل المثال، عندما تود شراء منتج ما، وتبحث عن هذا المنتج على الإنترنت، ستجد فيديوهات عن مواصفاته. كما ستجد في وصف الفيديو رابطًا للتطبيق الذي يمكّنك من شراء المنتج. فإذا ضغطت على الرابط وثبتت التطبيق على جهازك واشتريت المنتج، سيحصل صاحب الفيديو على العمولة نتيجة لشرائك المنتج عن طريق الرابط الخاص بالفيديو، وإن كان مشتركًا بتطبيق على الإكسبرس. وهذا مثال بسيط عن التسويق بالعمولة، والذي نصادفه يوميًا في مجالات مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك فإن من أشكال الربح الأخرى في هذا الموقع قفل المحتوى والروابط. مثال ذلك أن تبحث عن محتوى ما، ويشترط عليك لإنهاء التحميل مشاهدة عرض أو إعلان، أو يشترط عليك تأكيد هويتك للتأكد أنك لست روبوت، وبذلك يحصل المسوق على العمولة.

شرح موقع cpagrip - كيفية الربح من موقع cpagrip

خطوات التسجيل في موقع cpagrip

يمكنك التسجيل في موقِع cpagrip من خلال اتباع هذه الخطوات:

  1. افتح موقِع cpagrip عبر النقر https://www.cpagrip.com.
  2. أدخل بياناتك، ومن ضمنها: (الاسم الأول والكنية، الموقع الإلكتروني، عنوان الشارع، الدولة، المدينة، المنطقة، رقم الهاتف، المنطقة الزمنية، بريدك الإلكتروني وكلمة السر، ثم أكّد كلمة السر).
  3. ضع إشارة ✓ بجانب العبارات:
    • “لقد قرأت وفهمت شروط الخدمة”.
    • ” أنا لست روبوت”.
  4. انقر على “سجل الآن” .

يمكنك أيضاً الإطلاع علي هذه المقالات والتي تتعلق بموضوع مقالتنا عن شرح موقع cpagrip

طرق الربح من موقع cpagrip

يمكن الربح من موقِع cpagrip بالعديد من الطرق، مثل:

  • استخدام أدوات موقِع cpagrip، ومنها:
    • خزائن المحتوى
    • ملف الخزانة
    • خزانة الفيديو
    • عرض الجدران
  • إحالة موقِع cpagrip

أدوات موقع cpagrip

إن واجهة موقِع cpagrip تحتوي على العديد من الأدوات، وهي:

  1. خزائن المحتوى Content Locker: تتيح قفل أي ملف أو رابط قابل للتنزيل. فعندما يبحث الزائر عن محتوى ما وينقر على الرابط، يتوجب عليه إكمال العرض ليتسنى له تحميل المحتوى الذي يريده، بالتالي ستحصل على العمولة مقابل استخدام هذه الأداة.
  2. ملف الخزانة URL /(File locker): يتيح لك قفل عنوان URL لصفحة الويب. ففي كل مرة ينقر فيها الزائر على رابط صفحة الويب المقفلة، سيجد واجهة أخرى يكمل فيها أحد العروض، وعند إكمالها يستطيع تحميل صفحة الويب التي يريدها.
  3. خزانة الفيديو Video Locker: تستخدم هذه الأداة لقفل مقاطع الفيديو، وخاصة مقاطع الفيديو على YouTube. ومن ناحية أخرى يمكنك استثمارها أيضًا في قفل مقاطع الويب الخاصة بك، وهذه الطريقة جيدة لأنها تقفل مقطع الفيديو المحدد فقط بدلًا من كامل الموقع.
  4. عرض الجدران Width of walls: تستخدم هذه الأداة لمكافأة الزوار بعملاتٍ أو نقاط افتراضية، مما يشجعهم لاستكمال العروض.

الربح من إحالة موقع cpagrip

يمكن الربح من موقِع cpagrip بطريقة أخرى، وذلك بدعوة الأصدقاء عبر نشر رابط الحساب الخاص بك، في حالة انضمام أحد من المستخدمين إلى الموقع عن طريق هذا الرابط، إذ ستحصل على 5% من أرباح هذا المستخدم. ومن ناحية أخرى لن تخصم هذه النسبة من رصيد ذلك المستخدم، بل إن الموقع يمنحك إياها لقاء ترويجك له.

اختيار أفضل خدمة في cpagrip

هناك الكثير من الخدمات والعروض التي يقدمها الموقع، من أجل أن تختار الخدمات التي تناسبك، اختر أدوات العرض التي تريدها، واضبطها حسب بلدك وتوقيته ونوع العرض الذي تريده، ثم اقرأ تفاصيل العرض الذي اخترته بالتالي ستتمكن من معرفة معدل الربح. وهكذا يمكنك اختيار أفضل خدمة يمكنك القيام بها، بعدد طلبات مناسب وبسعر مناسب.

طرق سحب الأرباح من موقع cpagrip

يمكن سحب أرباحك من من موقع cpagrip عندما يبلغ رصيدك الحد الأدنى وهو 50 دولارًا، حينها تسحب الأرباح عن طريق PayPal أو Payoneer أو حتى عبر الحساب البنكي.

ميزات موقع cpagrip

إن لهذا الموقع العديد من المميزات، نذكر منها:

  • سهل الاستخدام والوصول إليه سهل.
  • الموقع يقبل جميع المستخدمين (المبتدئين والمحترفين).
  • يحتوي عروضًا تصل إلى 2000 عرض ولك حرية الاختيار بينها.
  • الحد الأدنى لسحب المال هو 50 دولارًا، وهو حد منخفض.
  • طرق الدفع مختلفة، مثلا PayPal و Payoneer والتحويل البنكي.
  • يدعم جميع الدول العربية والأجنبية.

وفي ختام مقالنا شرح موقع cpagrip وكيفية الربح من موقع cpagrip تعرفنا على موقِع cpagrip وميزاته، وأيضا كيفية التسجيل فيه، والربح من خلال أدوات الموقع أو من خلال إحالة رابط الموقع، كما وضحنا طريقة اختيار العروض المناسبة في موقِع cpagrip، الذي يعتبر مثالًا جيدًا للتسويق بالعمولة.

‫0 تعليق