ظهور فيديو اليوتيوب في نتائج البحث الاولى (سيو اليوتيوب)

ظهور فيديو اليوتيوب في نتائج البحث الاولى (سيو اليوتيوب)

هل تبحث عن ظهور فيديو اليوتيوب في نتائج البحث الاولى (سيو اليوتيوب) ؟ ان كنت كذلك فأنت في المقال السليم، حيث سنتعرف على كيفية تصدر نتائج بحث يوتيوب و جعل الفيديوهات مقترحة.

محتويات المقالة

ظهور فيديو اليوتيوب في نتائج البحث الاولى

يعتمد ظهور فيديو اليويتوب في نتائج البحث الاولى على عدد المشتركين و نسبة تفاعلهم في القناة و هذا مبدأ اساسي يعرفه اغلب الناس ، لكن هنالك بعض الامور الثانوية لها اهمية كبيرة في ظهور الفيديو المقصود في نتائج البحث الاولى و لها فائدة كبيرة على كاتب محتوى اليوتيوب، لذا سنتعرف اليوم بالتفصيل على ظهور فيديو اليوتيوب في نتائج البحث الاولى.

دراسة محركات البحث وتحسين سيو اليوتيوب

حتّى تتمكن من تصدر نتائج البحث فأنت بحاجة إلى:

  1. اختر كلماتك الرئيسية بحكمة
  2. قم بتضمين كلمات رئيسية في عنوان الفيديو
  3. قم بتضمين الكلمات الأساسية في ملف الفيديو
  4. تحسين الوصف الخاص بك
  5. استخدم علامات التجزئة الخاصة بالفيديو
  6. حدد فئة الفيديو
  7. استخدم الصور المصغرة اللافتة للنظر
  8. أضف ترجمة وشرح
ظهور فيديو اليوتيوب في نتائج البحث الاولى (سيو اليوتيوب)

كيفية جعل فيديوهات اليوتيوب مقترحة

لكي يتم اقتراح الفيديو في النتائج الاولى عليك ان تكمل بعض الاجراءات اللازمة لقناة اليوتيوب الخاصة بك، و منها صورة القناة والغلاف حيث يؤثر عنوان الصورة والغلاف في تحسين محركات البحث لقناتك بالاضافة الى وصف القناة الذي يجب استهداف كلمات مفتاحية مركزة من خلاله.

شاهد أيضاً هذه المقالات الهامة والتي تتعلق بموضوع مقالتنا ظهور فيديو اليوتيوب في نتائج البحث الاولى

اما التفاصيل فهي ضرورية في تحديد الموقع الجغرافي الخاص بقناة اليوتيوب و اخيراً لا ننسى اهمية عنوان البريد الالكتروني التجاري و روابط حسابات مواقع التواصل الاجتماعي في مساعدتك في تنمية القناة و التي سنتطرق اليها بالتفصيل.

1. مرئيات القناة

و هي الصور و الفيديوهات المرفوعة في قناتك التي من المفترض ان يتم اعادة تسميتها قبل الرفع حيث لها اهمية بالغة في تحسين سيو اليوتيوب.

لنأخذ مثال: jhggjy876.jpg قد يكون هذا اسم الصورة لديك فيجب اعادة تسميته و رفعه لانه غير مفهوم لمحركات البحث اطلاقاً ، حيث يتم تسمية الصورة باسم الكلمة المفتاحية المراد استهدافها فتصبح دماغ أكاديمي.jpg.

2. وصف القناة لظهور الفيديو في نتائج البحث الاولى

يجب ان تحتوي قناة اليوتيوب على وصف دقيق يستهدف الكلمات المفتاحية بعناية لما يمثله من اهمية بالغة في جعل قناتك و الفيديوهات الخاصة بالقناة مقترحة امام المستخدمين الجدد، كذلك يجب وضع اسم القناة و المجال المستهدف في الوصف الخاص بالفيديو و القناة.

3. روابط الحسابات لتحسين سيو اليوتيوب

ذكر روابط الحسابات في قناة اليوتيوب يساعد بشكل كبير محركات البحث على استيعاب المجال الخاص بالقناة ، فمن المهم ان يكون لديك حساب انستقرام و فيسبوك و تويتر و موقع متعلق بالقناة لغرض تحسين زحف محركات البحث و قرائتها ( ظهور فيديو اليوتيوب ) .

4. تفاصيل القناة

تتضمن تفاصيل القناة البريد الالكتروني و الموقع الجغرافي حيث ان اهمالها يعطي انطباع سيء للزوار.

تأثير ظهور فيديو اليوتيوب في نتائج البحث الاولى

إليك ابرز و أهم الفوائد من تصدر فيديو اليوتيوب:

  • زيادة عدد المبيعات.
  • زيادة عدد المشاهدات و بالتالي الربح من ادسنس.
  • زيادة عدد المشتركين في القناة.
  • توجيه الزوار الى مشروعك عبر الويب.
  • امكانية الربح من التسويق بالعمولة.

الى هنا ننتهي من مقالتنا حول ظهور فيديو اليوتيوب في نتائج البحث الاولى (سيو اليوتيوب) ، اذا كان لديك اي تساؤلات لا تتردد في ارسالها لنا و مشاركة المقطع مع المهتمين بذلك و شكراً لك على قراءة المقال.

‫0 تعليق