موقع تاجر Taager والربح منه | الدليل الشامل للربح من التسويق بالعمولة

موقع تاجر Taager والربح منه الدليل الشامل للربح من التسويق بالعمولة

موقع تاجر Taager والربح منه ، في الآونة الأخيرة, يتجة العديد ممن يرغبون في الربح من الإنترنت أو بدء نشاط او مشروع تجاري في الإتجاه نحو الدروبشيبينغ. وذلك لسهولة البدء في الدروبشيبينغ مقارنة بالطرق الأخرى لبدئ نشاطك التجاري على الإنترنت.

يعتبر موقع تاجر من أفضل وأسهل المواقع للبدء في تحقيق الأرباح بدون الحاجة إلا رأس مال.

ويرجع ذلك لما يوجد في الموقع من وفرة في المنتجات, وذلك يتيح لك الحرية في إختيار المنتجات اللتي تريد التسويق لها.

ويعتبر موقع تاجر من أكبر منصات التجارة الإلكترونية في مصر والشرق الأوسط، لذا إذا كنت مهتم بمجال التجارة الإلكترونية وترغب في معرفة المزيد عن منصة تاجر فدعني لا أطيل عليك في المقدمات ولننتقل لما هو أهم.

محتويات المقالة

ما هي فكرة منصة تاجر Taager

مع التطور التكنولوجي الذي نعيش فيه ، يتحرك العالم دائمًا في اتجاه الرقمنة. إذا كنت ترغب في البدء في عالم التجارة الإلكترونية ، فستحتاج إلى بعض الأساسيات لبدء عملك.

  • شراء المنتجات المادية أو الرقمية
  • المستودع حيث يتم تخزين المنتج (إذا كان منتجًا ملموسًا)
  • منتجات التعبئة والتغليف والشحن للعملاء
  • تحصيل أسعار الطلبات من العملاء لشراء منتجات أخرى

في هذه الحالة ، من المستحيل بدء عمل تجاري أو تشغيله بدون أموال كافية لتغطية جميع تكاليف المتجر. وهنا يأتي الحل في منصة تاجر

حيث أن الفكرة الأساسية التي يقوم عليها الموقع هي فكرة التسويق بالعمولة والدروبشيبينغ. فموقع تاجر يوفر لك العديد من المنتجات دون الحاجه لشرائها بشكل مسبق.

يوفر عليك أيضا عناء تخزين المنتجات وشحنها للعملاء وتحصيل قيمة الطلبات.

كل ما عليك فعلة هو إختيار المنتج المناسب, عرض وتسويق المنتج, طلب المنتج لعميلك, ومن ثم يقوم الموقع بشحن المنتج لعميلك وتحصيل قيمة الطلب وإضافة الربح إلى حسابك بكل سهولة

ويتيح الموقع لأصحاب الباضئع عرض منتجاتهم على الموقع بسعر الجملة، ليتمكن المسوقين بالعمولة أو التجار من الترويج لهذه المنتجات وبيعها لهم نيابة عنهم، مقابل الربح من خلال إضافة قيمة إضافية على سعر المنتج الأساسي عند طلب المنتج.

موقع تاجر Taager والربح منه  الدليل الشامل للربح من التسويق بالعمولة

مميزات موقع تاجر

يوفر موقع تاجر Taager والربح منه العديد من الميزات التي تجعله الخيار الأنسب للتجار والمسوقين وتميزه عن باقي مواقع التسويق والتجارة الإلكترونية, ومن هذه المميزات:

  • سهولة الإستخدام: حيث يحتوي الموقع على واجهة مرنة وبسيطة للغاية وسهلة التعديل، بالإضافة إلى سهولة اختيار المنتجات وعرضها.
  • الأسعار: يوفر الموقع أسعارا مميزة لتمكنك من المنافسة مع الكثير من المواقع اللتي تقوم ببيع نفس المنتج, بما في ذلك مواقع مثل نون وجوميا وغيرها, وذلك يتيح لك فرصة تحقيق هامش ربح عالي لكل عملية تسويق أو بيع تقوم بها.
  • حلول ذكية: يقدم الموقع حلول متكاملة للتجار والمسوقين. فهو يحتوي على كافة التسهيلات التي يحتاجها التاجر أو المسوق لإدارة نشاطه التجاري، حيث يقوم الموقع يتخزين السلع وشحنها للمستهلكين بدون أي تدخل من التاجر أو المسوق.
  • البدء بدون رأس مال: التسجيل في موقع تاجر مجاني ولا يحتاج إلى رأس مال لبدء مشروعك التجاري.
  • التدريب: الموقع يوفر تدريبا للمسوقين والتجار لتعلم التسويق بالطرق الصحيحة والمجدية لتحقيق أعلى المبيعات من خلال مقاطع فيديو مسجلة أو كورسات تعليمية لتتمكن من تحقيق أعلى عائد من خلال العمل مع تاجر.
  • تنوع المنتجات: يحتوي الموقع على منتجات عديدة ومتنوعة, لتتيح لك الحرية في الإختيار بين آلاف المنتجات حسب إحتياج السوق.
  • خدمة العملاء: يوفر الموقع خدمة عملاء متكاملة وسريعة الإستجابة لعلاج جميع المشاكل التي من الممكن أن تواجه التاجر أو المسوق.

وهذه بعض المقالات الاخري والتي سوف تفيدك في موضوعنا عن موقع تاجر Taager والربح منه

خطوات إنشاء الحساب على موقع تاجر

1- توجه إلى الموقع تاجر

فور الضغط على رابط الموقع, تظهر لك الصفحة الرئيسية لموقع تاجر, نقوم بالنقر على زر (إنشاء حساب جديد) أعلى يسار الصفحة.

كما هو موضح بالصورة التالية:

الخطوة الاولي من خطوات التسجيل في موقع تاجر Taager

2- الخطوة الأولى من نموذج التسجيل:

تظهر الخطوة الأولى من نموذج التسجيل داخل الموقع ويجب عليك ملئ الحقول التالية:

  1. البريد الإلكتروني.
  2. رقم الهاتف الخاص بك (تأكد من إمتلاكك لنفس الرقم, ستحتاج لتأكيد رقم الهاتف في الخطوة التالية).
  3. الرقم السري, يجب أن يحتوي الرقم السري على 8 أحرف بحد أدنى, يحتوى على أحرف كبيرة وصغيرة, وفي الأخير يحتوى على أحد الرموز مثل (!@#$).
  4. تأكيد الرقم السري, يجب أن يتطابق قيمة الحقل مع الرقم السري
  5. إضغط على إستمرار للمتابعة.
الخطوة الثانية من خطوات التسجيل في موقع تاجر Taager

3- التحقق من رقم الهاتف

سيتم إرسال رسالة قصيرة إلى رقم الهاتف اللذي قمت بإدخالة في الخطوة السابقة, نقوم بإدخال رقم التأكيد المكون من 4 أرقام الوارد في الرسالة ثم النقر على إستمرار للمتابعة.

الخطوة الثالثة من خطوات التسجيل

4- البيانات الشخصية

في هذة الخطوة, ستحتاج إلى تزويد الموقع بالمزيد من البيانات وهي:

  1. الإسم بالكامل
  2. الجنسية
  3. الأقسام: تقوم بإختيار الأقسام اللتي تفضل العمل والتسويق لمنتجاتها (يمكنك إختيار عدة أقسام)
  4. النوع (ذكر , أنثى)
  5. السن
  6. هل لديك متجر إلكتروني ؟ : هذا الحقل إختياري, فإذا كنت تمتلك متجرا بالفعل يمكنك النقر على الحقل ليظهر لك حقل أخر وهو إسم متجرك. في حالة عدم إمتلاكك لمتجر إليكتروني حتى الآن يمكنك المتابعة.
  7. النقر على زر إنشاء الحساب للإنتهاء من عملية التسجيل.
الخطوة الرابعة من خطوات التسجيل

كيف تختار المنتج المناسب في موقع تاجر

عند دخولك وتصفحك لقوائم السلع والمنتجات سوف تجد الكثير من المنتجات التي يمكنك التسويق لها بنفسك وتحقيق مبيعات عالية. إلا أن عليك لكي تختار المنتج المناسب أن تتأكد مما يلي:

  1. أن المنتج يحل مشكلة ما للمستهلك ويلبي حاجته.
  2. أن يكون منتج سهل الإستخدام.
  3. حاجة السوق للمنتج, ويمكنك التأكد من ذلك عن طريق البحث على موقع جوجل أو فيسبوك لمتابعة آراء العملاء وإن كان المنتج محض الطلب أم ﻷ.

وننصحك أيضاً باستخدام صور جيدة للمنتج تظهره كمنتج عالي الجودة وذلك لكي تجذب الزبائن. وأن تضيف تقييمات وآراء المشترين السابقين. كما يمكنك أيضاً الاعتماد على تقديم العروض الجيدة مثل الهدايا والتخفيضات على أسعار المنتجات.

كيف تحصل على أول عملية بيع

بعد إختيار المنتج, ستحتاج الإنتقال للخطوة التالية وهي تحقيق أول مبيعة داخل الموقع. إليك بعض النصائح لتحقيق أول عملية بيع داخل الموقع:

1- تحضير المنشور البيعي

ستحتاج لإنشاء منشور ترويجي واللذي سيتم عرضة للعملاء على هيئة إعلان , وذلك هو الجزء الأهم في قرار العميل سواء بشراء المنتج أو تجاوزة والإنتقال للمنشور التالي.

يجب أن يكون المنشور مميز وملفت للنظر, ويفضل عرض المشكلة في البداية ومن ثم عرض الحل على هيئة المنتج اللذي تقوم بالتسويق له, وستلاحظ الفرق.

2- إستخدام صور منتجات عالية الجودة

أول ما تقع عليه عين العميل في منشورك هي صور المنتج, فيجب أن يكون إختيار صور عاليه الجودة وملفته للعميل هي أولى أولوياتك للوصول إلى أول عملية بيع.

تاجر يوفر لك العديد من الصور عاليه الجودة في كل منتج يمكنك وبضغطة زر واحدة لإستخدام كل صور المنتج لإستخدامها للترويج للمنتج .

ولتصميم صور مميزة وفريدة, ننصحك بإستخدام موقع Canva لتصميم صور مميزة لمنتجك بإستخدام الصور من موقع تاجر من منصة تاجر.

3- إستخدام فيديو في المنشور الدعائي

تاجر أيضا يوفر فيديوهات دعائية لبعض المنتجات, واللتي لا تحتوي على حقوق ملكية, لتساعدك على إستخدام الفيديوهات في الترويج للمنتجات.

يمكنك إستخدام الفيديو من موقع تاجر في الخطوات التالية:

  1. النقر على قائمة (فيدوهات المنتج).
  2. النقر على زر المشاركة ونسخ رابط الفيديو.
  3. الذهاب إلى موقع ssyoutube ولصق رابط الفيديو.

وفي الفيديو التالي مزيد من التفاصيل حول كيفية حصولك على أول عملية بيع على الموقع:

الخلاصة (6) إزاي تعمل أول بيعة ليك مع تاجر

تسجيل الطلبات على الموقع

بعد الترويج للمنتج والحصول على طلبات بالشراء, ستحتاج إلى بعض التفاصيل من العميل لتتمنك من تأكيد الطلب داخل لوحة التحكم بتاجر. المعلومات المطلوبة:

  1. الإسم بالكامل.
  2. رقم العميل.
  3. رقم إحتياطي, وهو حقل إختياري وينصح بطلب رقم إحتياطي من العميل في حالة وجود مشكلة برقم العميل الأساسي, وذلك يزيد من فرصه تأكيد الطلبات.
  4. بيانات الشحن (المحافظة – العنوان بالتفصيل).
  5. الكمية المطلوبة من المنتج.
  6. سعر المنتج السابق وأن روًجت له في منشورك.

ملحوظة: تختلف أسعار الشحن في الموقع من حين لآخر

لذا يجب عليك أن تكون دائم الإتطلاع على أسعار شحن المنتجات لكل من المحافظات, ويمكنك الإتطلاع على أسعار الشحن من خلال صفحة ملاحظات الشحن.

بعد ذلك, سيقوم وكلاء من الموقع بالتواصل مع العميل نيابة عنك لتأكيد الطلب مع عميلك, ومن ثم تلاحظ تغيير حالة الطلب في لوحة التحكم الخاصة بك مع مرور الوقت.

بعد توصيل المنتج بمدة 24 ساعة, ستلاحظ إضافه ربح الطلب على رصيدك داخل الموقع.

سحب الأرباح من موقع تاجر Taager

في الوقت الحالي لكتابه المقال, يوفر الموقع 4 طرق فقط لسحب الأرباح وهي:

  1. فودافون كاش.
  2. أورنج كاش (أمان).
  3. إتصالات كاش.
  4. وي باي (أمان).

ستحتاج فقط الي رقم هاتف مفعل عليه خاصية المحفظة الإليكترونية من أي من الطرق السابق ذكرها.

بعد ذلك يمكنك الدخول على المحفظة في لوحة التحكم الخاصة بك, ثم الضغط على طلب سحب الأرباح.

نقوم بإدخال البيانات المطلوبة (المبلغ – طريقة الدفع – رقم المحفظة) ومن ثم إرسال الطلب ليتم تنفيذ الطلب خلال يوم عمل من خلال فريق العمل داخل الموقع.

هل موقع تاجر مضمون ؟

في الحقيقة يعتبر موقع تاجر من المنصات المضمونة في مجال الدروبشيبينغ والتجارة الإلكترونية، حيث تم تصنيفه من قبل المستخدمين كواحد من أفضل منصات التسويق الإلكتروني في مصر. والآن , أصبح متاحاً أيضا في المملكة العربية السعودية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا لهذا اليوم، تناولنا فيها موقع تاجر ودليل شامل عن الموقع حتى تستطيع البدء في تحقيق الأرباح من خلال الدروبشيبينغ.

طرحنا في مواضيع سابقة العديد من المقالات والشروحات في مجال العمل العبر الانترنت وكذلك طرحنا مقالات عديدة في مشاريع العمل كما طرحنا ايضا العديد من الكورسات المجانية علي موقعنا ، يُمكنكم مُطالعتها وعند إعجابكم بكورس او شرح ما شاركوه مع أصدقائكم أو مع من تُريدون أضغط هنا

‫0 تعليق