VivaVideo PRO فيفا فيديو برو بدون علامة مائية

محتويات المقال

نبذه عن تطبيق VivaVideo PRO فيفا فيديو برو

VivaVideo PRO فيفا فيديو برو الإصدار المدفوع نقدمه لك اليوم مجانا وهو تطبيق لصنع وتحرير الفيديو بإحترافية وبجودة عالية ، وبمساعدة هذا البرنامج الإحترافي ، ستتمكن من خلال هذا التطبيق المميز من إنشاء الفيديو من الصور وأيضاً ستكون قادر علي إزالة العلامة المائية الخاصة بالتطبيق ويمكنك وضع اللوجو الخاص بك في الفيديو الذي تقوم بتصميمه ، وأيضا يتميز برنامج VivaVideo بأنه يمكنك من خلاله إضافة الموضوعات ، والموسيقى ، والنص ، والملصقات إلى الفيديو الذي قمت به ، وهذا جزء فقط من هذا التطبيق الرائع والشائع إستخدامه ؛ حيث يمكنك تخصيص الأجزاء بفصل مقاطع فيديو متعددة وإنشاء مقطع فيديو خاص بك وقم بتحريره ومشاركته مع أصدقائك.

VivaVideo PRO فيفا فيديو برو

مميزات وخصائص تطبيق VivaVideo PRO فيفا فيديو

  • التطبيق بدون علامة مائية Watermark .
  • سرعة في التسجيل والتحرير
  • يحتوي التطبيق علي أكثر من 60 مؤثر حي .
  • القدرة على تحرير وعرض أشرطة الفيديو الفورية .
  • تحرير لوحة العمل ، والتكامل البسيط لمقاطع الفيديو .
  • دمج الصور مع مقاطع الفيديو وكذلك الموسيقي .
  • يتميز التطبيق VivaVideo PRO بتسليط الضوء على أشرطة الفيديو مع الفلاتر ، FX ، التحولات ، والعناوين والموسيقى والرقع الحي.
  • اخر اصدار للتطبيق هو v7.0.0.
VivaVideo PRO فيفا فيديو برو

تفاصيل اخر اصدار من تطبيق فيفا فيديو برو

برنامج VivaVideo PRO فيفا فيديو يتيح لك إنشاء الفيديوهات على هاتفك من خلال الصور . وذلك في غضون ثوان ودقائق معدودة ، حيث يقوم هذا التطبيق الإحترافي بتحليل المحتوى الذي اخترته ثم يقوم بصفة أوتوماتيكية بصنع فيديو جميلا مضيفا إلى ذلك المحتوى انتقالات وكذلك موسيقى .تستطيع من خلاله إنشاء الفيديوهات في مدة زمنية صغيرة. فقط كل ما عليك هو اختيار الصور والفيديوهات التي تريدها ، واختر سمة معينة، ثم انظر كيف أنك ستحصل في أقل من دقيقة على فيديو ذي جودة مبهرة.

رابط التحميل المباشر للتطبيق من متجر بلاي

يمكنك تحميل تطبيق VivaVideo PRO من خلال الضغط علي زر التحميل الخاص بجوجل بلاي وسيتم التحميل معك وتثبيت التطبيق علي هاتفك، ولتحميل النسخة المميزة أضغط علي الزر اسفل زر جوجل بلاي ، في نهاية هذا المقال نتمنى أن تكونوا قد استفدتم وإذا واجهت مشكلة بالتحميل إرسل رسالة هنا ” اضغط هنا ” شكراً لكم ونتمنى دائماً زيارتكم لموقعنا .

رابط التحميل المباشر للتطبيق النسخة الذهبية المميزة

كما يمكنك تحميل النسخة المميزة والإحترافية من تطبيق فيفا فيديو برو لهاتفك الزكي عن طريق الضغط علي زر التحميل الذي بالاسفل

تحميل تطبيق فيفا فيديو برو النسخة الذهبية المميزة

طرحنا في مواضيع سابقة العديد من المقالات والشروحات في مجال العمل العبر الانترنت وكذلك طرحنا مقالات عديدة في مشاريع العمل كما طرحنا ايضا العديد من الكورسات المجانية علي موقعنا ، يُمكنكم مُطالعتها وعند إعجابكم بكورس او شرح ما شاركوه مع أصدقائكم أو مع من تُريدون أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد